التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 12:36 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على تصريحات مرتضى منصور خلال افتتاح النادي النهري

مرتضي منصور
مرتضي منصور
تحدث مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى الإذاعة الداخلية للنادى الأبيض، مطالباً الأعضاء بالتوجه إلى النادى النهرى من أجل حضور افتتاحه، وذلك قبل المؤتمر الصحفى المقرر أن يعقده رئيس قلعة ميت عقبة بعد قليل.
 
وأعلن مرتضى منصور عن افتتاح نادى الزمالك النهرى اليوم حيث دعا الأعضاء للتوجه من أجل حضور ذلك الافتتاح، مضيفاً إنه تم نقل مؤتمره الصحفى إلى النادى النهري.
مرتضى منصور خلال افتتاح النادي النهري (1)
مرتضى منصور خلال افتتاح النادي النهري
مرتضى منصور خلال افتتاح النادي النهري (2)
مرتضى منصور خلال افتتاح النادي النهري
بدأ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمره بتأكيده على عدم صحة حل مجلس الإدارة أو رفع الحصانة عنه في الفترة الحالية كما يتردد مؤخرًا
 
وقال مرتضى منصور خلال حديثه لأعضاء الجمعية العمومية بالزمالك اليوم، أن ممدوح عباس أهدر 984 مليون جنيه على النادي وهناك حرب يتعرض لها الزمالك في الفترة الحالي مشيرا إلى أنعقاد جمعية عمومية يومي 10 و11 مايو المقبل، وإذا وافقت الجمعية العمومية على الوصاية علي النادي سيستقيل لأنه يرفض الوصاية على المجلس.
 
وشدد مرتضي منصور على أن اللجنة المالية التي تدير النادي حصلت على الأموال الموجودة في النادي ولايسأل أحد عن فرع الزمالك الجديد بمدينة ٦ أكتوبر.
 
ثم أضاف مرتضى منصور قائلًا: "أن الأموال التى حصل عليها عبدالله السعيد لاعب الأهلى بعد التوقيع للزمالك سترد للنادي الأبيض أضعاف مضاعفة وحق النادي لن يضيع ولن نقبل إلا باعتذار عبد الله السعيد لجماهير القلعة البيضاء".
 
وأكد على مرتضى منصور أن كافة الأوراق والمستندات الخاصة بالنادي لا تشهد وجود مخالفات وكانت تأشيرته المعتادة على أي قرار وفقا للائحة ولكن المستندات حاليا أصبحت متاحة للجميع حيث و تقوم اللجنة التي تدير النادي ماليا بتوزيعها على المواقع والبرامج التلفزيونية لنشرها.
 
كما أضاف قائلًأ: "إن النادى النهرى الذى سيتم افتتاحه اليوم يتسع لـ5 آلاف عضو، وعلى الرغم من الحرب الشرسة التي يخوضه النادي، ووجود لجنة مالية توزع أوراق النادي على المقاهي، مبينا أنه رغم هدم النادي النهري اكثر من مرة إلا أنه صمم على الانتهاء منه".
 
وأشار رئيس نادي الزمالك، إلى أنه ناد بمواصفات عالمية، داعياً الأعضاء للذهاب والاستمتاع به، مضيفاً إن هناك حرب موجه ضد شخصه، مشددا على أن هذه الحرب لن تهز شعره واحدة في رأسه -وفقاً لما قاله-، كما أعلن مرتضى منصور عن نقل المؤتمر الصحفى للنادى النهرى.
 
تواجد أعضاء نادى الزمالك، فى مقر النادى النهرى من أجل افتتاحه بعد إعلان مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة افتتاحه اليوم الإثنين، على هامش مؤتمره الصحفى.
 
كان مرتضى منصور قد قرر نقل المؤتمر الصحفي، الذي يعقده الآن، إلى النادي النهري، مؤكداً أنه تم تخصيص منصة لعقد المؤتمر فى نادى الزمالك النهرى على هامش افتتاحه.
 
عرض مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، فى بداية المؤتمر الصحفى المنعقد حالياً فى مقر نادى الزمالك النهرى، فيديو لتاريخ النادى قبل إعادة بنائه من جديد وافتتاحه اليوم الإثنين فى المؤتمر الذى شهد حضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى والثنائى هانى زاده وعلاء مقلد عضوى المجلس.
 
أضاف مرتضى منصور، إن النادى النهري أضاف لأصول نادى الزمالك نصف مليار جنيه على الأقل، قائلاً:" ومن يهدر المال العام؟.. أنا اللي ببنى ولا اللي بيهدموا".
 
كما قال مرتضى منصور:"أنا اللي صممت كل التشطيبات الخاصة النادي النهري والشركة اللي عملتها بسعر التكلفة كل ده عشان أسعد الأعضاء وبتحدى يبقى في نادى في مصر زي ده.. لو معملتش حاجة في تاريخي من ساعة ما جيت النادي كفاية إنى عملت ده".
 
كما أشار مرتضى منصور إلى اصطحابه معه تقريراً من الجهاز المركزي للمحاسبات يقول إن ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق أهدر مليار جنيه.
 
كما قال مرتضى منصور إنه سيعقد مؤتمر جديد يوم الأحد المقبل لكشف الحقائق كاملة، قائلاً:"اليوم سأتحدث فى شقين فقط، وهما اللجنة والنادي النهري وإيهاب جلال وحال النادي".
مرتضى منصور خلال افتتاح النادي النهري (1)
مرتضى منصور خلال افتتاح النادي النهري 
الاعضاء في النادي النهري (2)
الاعضاء في النادي النهري 
الاعضاء في النادي النهري (3)
الاعضاء في النادي النهري 
مرتضى منصور خلال افتتاح النادي النهري (2)
مرتضى منصور خلال افتتاح النادي النهري (2)

الاعضاء في النادي النهري (1)
الاعضاء في النادي النهري