التوقيت الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
التوقيت 07:08 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. فينجر: فوجئت بطرد النني ونستأنف على الواقعة غدًا

طرد النني
طرد النني

علق الفرنسي أرسين فينجر مدرب نادي الأرسنال الإنجليزي، على واقعة طرد لاعب الفريق اللندني النجم المصري محمد النني، وذلك خلال مباراة المدفعجية أمام ساوثهامبتون.

وقد نجح فريق أرسنال في خطف فوزًا مثيرًا من نظيره ساوثهامبتون، بنتيجة 3/2، ضمن منافسات الجولة  الـ33 من عمر الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، ليرتفع رصيد أرسنال إلى 54 نقطة في المركز الخامس وبفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الخامس.

ولعب النجم المصري محمد النني أساسيًا منذ بداية المباراة، ولكن قبل نهاية المباراة بدقيقة حدثت العديد من المناوشات بين لاعبي الأرسنال وساوثهامبتون، طرد على اثرها جاك ستيفنز لاعب الساوث وطرد بعدها النني بعد مشادته مع أحد لاعبي الساوث، الجدير بالذكر أن، هذه هي البطاقة الحمراء الأولى لـ محمد النني في مسيرته في الملاعب الأوروبية.

*طرد النني*

ومن جانبه علق مدرب الأرسنال أرسين فينجر على واقعة الطرد قائلًا: "لقد تفاجئت، انه لاعب عادل وذو روح رياضية عالية، لا أعلم هل إذا كان قد لمس وجهه اللاعب المنافس أم لا، ولكن سوف ننظر في هذا الأمر غدًا ونرى ما إذا كانت لدينا أسباب معقولة وأكيدة للاستئناف على واقعةالطرد".

*مؤتمر فينجر*

عدم تقديم أرسنال للاستئناف أو إن تم التقديم ورفضه، فإن النني سوف يغيب خلال الثلاث مباريات المقبلة لأرسنال في الدوري ضد كل من نيوكاسل يونايتد وويست هام ومانشستر يونايتد.

ويلعب أرسنال في المباراة القادمة خلال لقاء العودة أمام سيسكا موسكا الروسي يوم الخميس القادم ضمن مواجهات الدور الربع النهائي من الدوري الأوروبي، وذلك على ملعب سيسكا موسكو فييب أرينا، في الساعة التاسعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.