التوقيت الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
التوقيت 08:00 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. بوجبا يؤجل احتفال السيتي بالدوري.. ويرسل رسالة إلى مورينيو من جهة أخرى

بول بوجبا
بول بوجبا

نجح مانشستر يونايتد في الفوز على الغريم والجار مانشستر سيتي بنتيجة 3 أهداف مقابل 2، وكان السيتي قد أنهى الشوط الأول متقدمًا بهدفين دون رد قبل أن يحرز بوجبا هدفين ليتعادل لفريقه ثم يضيف كريس سمولينج الهدف الثالث لفريقه.

 

*الهدف الأول للسيتي*

جاء عن طريق فينسينت كومباني في الدقيقة 25 بعد ضربة ركنية لعبها ليروي ساني ارتقى لها كومباني برأسية قوية في شباك دي خيا معلنًا عن الهدف الأول.

*الهدف الثاني للسيتي*

جاء عن طريق الألماني ذو الأصول التركية إيلكاي جوندوجان الذي أستلم كرة من الإنجليزي رحيم ستيرلينج داخل منطقة الجزاء ليدور بالكرة ويسددها أرضية في شباك دي خيا.

 

*الهدف الأول لليونايتد*

جاء في الدقيقة 53 بعد كرة رائعة من سانشيز إلى هيريرا الذي أوصلها بدوره إلى بول بوجبا داخل منطقة جزاء السيتي الذي لم يتوانى في تسديدها بقوة داخل شباك الحارس إيدرسون.

 

*الهدف الثاني لليونايتد*

جاء في الدقيقة 55 بعد عرضية من سانشيز أرتقى لها بوجبا برأسية رائعة ليحرز التعادل لفريقه

 

*الهدف الثالث لليونايتد*

جاء في الدقيقة الـ69 بعد ضربة حرة مباشرة أرسلها سانشيز إلى منطقة جزاء السيتي إلى سمولينج الخالي من الرقابة ليعلن تقدم اليونايتد بثلاثة أهداف.

 

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد اليونايتد إلى 71 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن ليفربول وتوتنهام الثاني، ويتوقف رصيد السيتي عند النقطة 84 ويؤجل فيها احتفاله بالدوري إلى المبارايات المتبقية والتي يتبقى له فوز وحيد فقط حتى يحسم الدوري لصالحه.

على جانب أخر، انتشرت خلال الفترة الأخيرة العديد من التقارير التي تفيد بإن أيام الدولي الفرنسي "بول بوجبا"، أصبحت معدودة داخل قلعة الشياطين، وإن مورينيو يخطط لإجراء بعض من التعديلات الصيفية في الأولد ترافورد، ويتطلع البرتغالي إلى بيع نجم خط الوسط مقابل مبلغ مالي كبير، وذلك بعد الصدام الذي نشأ بين المدرب واللاعب حول طريقه اللعب التي يستخدمها مورينيو والتي جعلت الطريق بين الأثنين مسدودًا نوعًا ما، ليأتي الهدفين الذي أحرزهم بوجبا ليكون أبلغ رد على المدرب البرتغالي وكأنه يرسل إليه رساله من نوع خاص.