التوقيت السبت، 05 ديسمبر 2020
التوقيت 07:48 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. ثنائية كريستيان إريكسن وهدف مثير للجدل خلال فوز توتنهام على ستوك سيتي

هاري كين
هاري كين

نجح توتنهام الإنجليزي في الفوز على ستوك سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ33 من عمر الدوري الإنجليزي، أحرز أهداف المباراة كريستيان إريكسين وهاري كين لصالح توتنهام بينما أحرز هدف ستوك الوحيد اللاعب السنغالي مامي ديوف.

الهدف الأول جاء عن طريق كريستيان إريكسن في الدقيقة 52، بعد مجهود رائع بذله الإنجليزي الشاب ديلي ألي، نجح بعدها في إرسال عرضية إلى الدنماركي الذي أودعها بكل سهولة في الشباك.

هدف توتنهام الأول

 

الهدف الثاني جاء بعد كرة حرة مباشرة في الدقيقة 63، قام كريستيان إريكسن بإرسالها إلى منطقة جزاء ستوك ونجح الإنجليزي هاري كين في لمس الكرة ليضعها في الشباك معلنًا الهدف الثاني، لكن اثيرت العديد من الشكوك حول لمس هاري كين للكرة أم لا وأتضح بعد ذلك في إن هاري لم يلمس الكرة قط، وهذا ما أكد الموقع الرسمي لـ البريميرليج على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

هدف توتنهام الثاني

 

 

 

 

بهذا الفوز، يرتفع رصيد توتنهام إلى 67 نقطة في المركز الرابع متساويًا مع ليفربول الذي يأتي في المركز الثاني بفارق الأهداف، لكن يتبقى لتوتنهام مباراة مؤجلة من مواجهات الجولة الـ 31 ضد نيوكاسل يونايتد، وعلى الجانب الأخر يظل ستوك سيتي في المركز قبل الأخير برصيد 27 نقطة ليتأزم موقف ستوك والذي يلعب ضمن صفوفه المصري رمضان صبحي.