التوقيت السبت، 05 ديسمبر 2020
التوقيت 07:45 ص , بتوقيت القاهرة

بدون محمد صلاح.. ليفربول يتعادل سلبيًا مع إيفرتون في ديربي الميرسيسايد

ليفربول وإيفرتون
ليفربول وإيفرتون

تعادل فريق ليفربول مع نظيره إيفرتون سلبيا، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهم اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي. الممتاز، والتي شهدت غياب الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

وغاب النجم المصري محمد صلاح، عن لقاء اليوم في ديربي الميرسيسايد، بعد  تعرضه لإصابة عضلية خلال فوز ليفربول على مانشستر سيتي بربع نهائي دوري الأبطال بنتيجة 3/0، يوم الأربعاء الماضي، والذي خرج على أثرها من المباراة في الدقيقة 52. 

وفضل المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز، إراحة صلاح عن مباراة الديربي اليوم أمام إيفرتون، حتى يكون النجم المصري جاهزًا لمباراة العودة أمام السيتي يوم الثلاثاء القادم على ملعب الاتحاد.

وسيطر ليفربول على أغلب فترات المباراة لكن دون خطورة مجدية على مرمى إيفرتون، وتألق حارس مرمى ليفربول لوريس كاريوس خلال المباراة ونجح في أن يحافظ على شباكه نظيفة والتصدى للعديد من الفرص الخطيرة لصالح إيفرتون.

 

 

وبذلك التعادل يرتفع رصيد ليفربول نقطة وحيدة ليصل إلى النقطة 67 بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر يونايتد الثاني وثلاث نقاط عن توتنهام الرابع، ولكن يذكر أن ليفربول لعب مبارتين أكثر من اليونايتد وتوتنهام، وظل إيفرتون أيضًا في المركز التاسع برصيد 41 خلف ليستر الثامن برصيد 43 نقطة.