التوقيت السبت، 19 سبتمبر 2020
التوقيت 06:08 م , بتوقيت القاهرة

أحمد حجازى يكشف إختياره لمحمد صلاح لجائزة الأفضل فى الدورى الإنجليزى

أحمد حجازى
أحمد حجازى

كشف أحمد حجازى، المدافع الدولى المصرى، لاعب فريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزى، عن اختيار زميله ومواطنه محمد صلاح لاعب ليفربول، ليتوج أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، خلال الموسم الجارى.

 

ونشر حجازى عبر ستورى موقع "إنستجرام" البطاقة التى صوت من خلالها وكشف عن اختياره محمد صلاح لجائزة لاعب الموسم.

 

وسجل محمد صلاح نجم منتخب مصر هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول على مانشستر سيتى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما أول أمس الاربعاء بملعب "آنفيلد"، ليصبح "الريدز" قاب قوسين أو أدنى من الصعود للدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

حجازى يكشف تصويته لصلاح

وتفوق محمد صلاح على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى الذى سجل "هدفين" فى فوز الريال على يوفنتوس الإيطالى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضى بمدينة "تورينو" الإيطالية، بعدما حصل على 57% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء الجماهيري الذى طرحه الموقع الرسمى للأتحاد الاوروبي لكرة القدم "اليويفا"، لإختيار لاعب الأسبوع، بينما حصل على رونالدو على 35%.

 

كذلك جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسبانى الذى سجل هدفاً فى فوز الفريق الكتالونى على روما الإيطالى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "كامب نو"، وجيمس رودريجيز لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى الذى شارك فى فوز الفريق البافارى على اشبيلية الإسبانى بنتيجة 2 – 1 بملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل النادى الاندلسى.

 
محمد صلاح يتفوق على رونالدو