التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:37 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. هل يواصل محمد صلاح عقاب جوارديولا على سخريته؟

محمد صلاح وجوارديولا
محمد صلاح وجوارديولا

"أكن الكثير من الاحترام لصلاح، لكن كما احترمه كثيرًا أود أن أساعده، بإخباره أن يتجنب المقارنات مع الآخرين رجاءً".

تعليق ساخر رد به بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على أحد الصحفيين حين سأله عن رأيه في الأقاويل المترددة مؤخرًا حول تشبيه محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الانجليزي، بنجم الكرة الأرجنتينية ليونال ميسي.

 تعليق " جوارديولا" جاء بشكل غير مرغوب به من قبل عشاق نادي ليفربول.

عقاب الدوري الانجليزي

عقب تصريح "جوارديولا" بأيام قليلة، التقى فريق مانشستر سيتي بغريمه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفاجأ جوارديولا، وفريقه بهزيمة رباعية على ملعب الريدز.

المثير أن الهزيمة لم تتوقف على حد الأربعة أهداف، لكنها اعتبرت بمثابة رد اعتبار للاعبنا المصري محمد صلاح، الذي سجل الهدف الرابع لفريق ليفربول خلال هذه المباراة من قرب منتصف الملعب، ليضع جوارديولا، في حرج أمام عشاق كرة القدم الإنجليزية والعالمية.

 

عقاب دوري أبطال أوروبا

عقاب صلاح لجوارديولا، لم يتوقف فقط على حد هدفه في المباراة المشار إليها خلال السطور السابقة، حيث كتب القدر أن يقع نادي مانشستر سيتي، في مواجهة جديدة مع غريمه ليفربول، في لقاءات دور الـ 8 لدوري أبطال أوروبا 2018.

ومع انطلاق لقاء الذهاب، الذي أقيم على ملعب الانفيلد في التاسعة إلا ربع من مساء أمس، وفي الدقيقة 12 من عمر المباراة، افتتح محمد صلاح باب التسجيل لفريق ليفربول، موجهًا بذلك الصفعة الثانية لبوب  جوارديولا، كما نجح خلال عمر الشوط الأول من المباراة في صناعة الهدف الثالث للسنغالي سيدو ماني.

وفي بداية الشوط الثاني خرج محمد صلاح، مصابًا، لينقذ جوارديولا، من صفعات جديدة.

فوز الريدز بثلاثية نظيفة على مانشستر سيتى، جعل موقف جوارديولا، محرجًا للغاية، لكن التساؤل هنا، هل ينجح صلاح في تسجيل أهداف أخرى في مرمى السيتي خلال مباراة العودة، ليواصل بها عقاب جوارديولا على سخريته، أم يكتفي الفرعون المصري بذلك؟.