التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 02:46 ص , بتوقيت القاهرة

4 أهداف عالمية بأقدام مصرية.. لكنكم تحبون "رونالدو"

هدف حسام غالي
هدف حسام غالي

حالة من الدهشة أصابت عشاق البرتغالي كرستيانو رونالدو، عقب تسجيله هدفين متتاليين في مرمي جانلويجي بوفون، حارس مرمى نادي يوفينتوس الإيطالي ومنتخب إيطاليا في الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا مساء أمس، مع المهارة الكبيرة التي سجل بها رونالدو هدفه الثاني، من ضربة خلفية، ليصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية.

هدف رونالدو كان رائعًا بلا شك، إلا أن مثيل الهدف بالتفصيل سجله لاعبون مصريون، لكن السوشيال ميديا عادة ما تحب مشاهير أوروبا، أكثر من غيرهم، وبالتزامن مع ذلك، نستعرض خلال السطور التالية أهدافا مصرية بنفس الطريقة.

 

 

حسام غالي

مؤخرًا، نجح حسام غالي، لاعب خط وسط النادي الأهلي، من تسجيل هدف بضربة خلفية في المباراة التني جمعت النادي الأهلى بفريق الفجيرة الإمارتي، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيس الفريق الإماراتي، وانتهت المباراة لفوز الأهلى على مضيفه الإمارتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

رمضان ربيع

"غالي" لم يكن اللاعب المصري الأول، الذي يسجل هدفًا مماثلًا لـ "رونالدو"، ففي 14 مايو الماضي، سجل اللاعب رمضان ربيع، الهدف الأول لفريق النصر للتعدين في مرمى طلائع الجيش من ضربة خلفية، واختير هدف "ربيع" الأفضل في الدوري الممتاز خلال هذا الشهر.

 

 

إسلام محارب

استطاع اللاعب إسلام محارب، مهاجم النادي الأهلي، من تسجيل نفس الهدف، في مرمي فريق سموحة بالدوري الممتاز عام 2016، ليضع اللاعب في اهتمامات حسام البدري وجهازه الفني.

 

صلاح أمين

مهارة تسجيل المهاجم تعطى للهدف شكلا آخر، مصطلح صحيح، بعدما أصبح هدف اللاعب صلاح أمين، الثاني لفريق الإنتاج الحربي في مرمى طلائع الجيش عام 2015، حديث برامج "التوك شو" والسوشيال ميديا، بعد أن سجل اللاعب هدفًا بضربة خلفية على طريقة اللاعبين الكبار، ليخطف أنظار عشاق الكرة في مصر.