التوقيت السبت، 17 أبريل 2021
التوقيت 06:41 م , بتوقيت القاهرة

الكرة في ملعب "كوبر" بعد المونديال.. أي العروض الـ3 يختارها الأرجنتني؟

هكتور كوبر
هكتور كوبر

نجاح كبير قدمه الأرجنتيني هكتور كوبر، مدرب منتخب مصر الأول، عقب تمكن المنتخب من العودة لنهائيات أمم أفريقيا بعد غياب 3 دورات متتالية، بل وصل إلى المباراة النهائية وخسر أمام الكاميرون 2 / 1، ثم الوصول بسفينة المنتخب إلى كأس العالم بروسيا 2018، بعد غياب 28 عامًا عن المونديال.

وأمام هذا التفوق، انهالت العروض على الأرجنتيني، للاستعانة بخدماته في تحسين نتائج بعض المنتخبات العربية والأفريقية، علاوة على دخول أندية أوروبية كبرى في مفاوضات لضم "كوبر" بعد انتهاء كأس العالم.

 

 العرض الصيني

مؤخرًا، كشف مصدر مقرب من هكتور كوبر، تلقي الأخير عرضًا من أحد أندية الدوري الممتاز الصيني، يصل إلى 6 ملايين دولار في الموسم الواحد، ما يعادل 105 ملايين جنيه مصري سنويًا.
 
العرض المقدم للأرجنتيني تضمن الحصول على خدماته  لمدة 3 سنوات مقابل 18 مليون دولار، على أن يتحمل النادي الصينى أيضًا راتب الجهاز المعاون مع التدعيم بعدد مميز من اللاعبين.
 
الدوري  الصيني
 
عروض الدول العربية

العرض الصيني لم يكن الأول  لـ "كوبر" خلال الفترة الأخيرة، حيث تلقى الأرجنتيني عرضًا مغريًا من المنتخب الإماراتي، عقب نهائيات كأس العالم، وهو العرض الأقرب للخواجة حتى الآن في ظل المقابل المادي المغري الذي يصل إلى 500 ألف يورو شهريًا له ولجهازه المعاون، كما تلقي هكتور كوبر، اتصالات من مسؤولي الاتحاد العماني لكرة القدم أيضًا، لتدريب منتخب سلطنة عمان بعد نهائيات مونديال روسيا 2018.

منتخب الامارت

فالنسيا

وعلى نفس الخطى، كشفت صحفية إسبانية شهيرة، دخول مسؤولي نادي فالنسيا الإسباني، في مفاوضات مع المدرب الأرجنتيني  هكتور كوبر، من أجل تولي قيادة الفريق في الموسم المقبل بالدوري الإسباني، إلا أن "كوبر" أجل مناقشة هذا العرض حتى انتهاء كأس العالم المُقبل، مع استقراره بشكل نهائي على الرحيل عن الفراعنة بعد المونديال!!

وأمام هذه العروض هل يستمر "كوبر" في تدريب المنتخب، أم يرحل إلى أحد العروض الثلاثة؟!

فالنسيا