التوقيت الأحد، 18 أغسطس 2019
التوقيت 02:40 ص , بتوقيت القاهرة

التشكيل المتوقع لقمة الزمالك والإسماعيلي اليوم

الزمالك والاسماعيلي
الزمالك والاسماعيلي

تشهد مباريات الأسبوع الـ 30 من الدوري، والتي تقام اليوم، مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع الزمالك والإسماعيلي في الخامسة والنصف عصرا باستاد الإسماعيلية.

التشكيل المتوقع للزمالك

استقر ايهاب جلال، المدير الفني لفريق الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم، والذي تأكد من خلاله مشاركة باسم مرسي أساسيا في ظل غياب الثنائى الإفريقي نانا بوكو وكاسونجو بسبب الإصابة.

والتشكيل المتوقع للزمالك اليوم يضم كلا من: أحمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وحازم إمام ومعروف يوسف وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وأيمن حفني وأحمد مدبولي وباسم مرسي.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي في الخامسة والنصف عصرا باستاد الإسماعيلية، وهي ضمن مباريات الأسبوع الـ30 للدوري، وسيتم إذاعتها علي قناة أون سبورت.

التشكيل المتوقع للإسماعيلي أمام الزمالك

استقر البرتغالي بيدرو المدير الفني للإسماعيلي على إشراك المهاجم شكري نجيب أساسيا بسبب غياب الكولومبى "دييجو كالديرون" للإصابة، ومن المتوقع أن يضم التشكيل كلا من: محمد عواد في حراسة المرمى ومحمد مجدي بوشا ومحمود متولي وريتشارد بافور وبهاء مجدي وحسني عبد ربه ومحمد فتحي وعماد حمدي وإبراهيم حسن وكريم بامبو وشكري نجيب.