التوقيت الإثنين، 18 نوفمبر 2019
التوقيت 11:00 م , بتوقيت القاهرة

آخر كلام.. رمضان صبحي لن يلعب للأهلي الموسم المقبل

رمضان صبحي
رمضان صبحي

بعد الأنباء القوية التي ترددت حول إمكانية عودة رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل عدم مشاركته بصفة أساسية مع فريقه الإنجليزي، بالإضافة إلى مواجهة ستوك شبح الهبوط لدوري القسم الثاني، ظهر اللاعب لتكذيب تلك الأنباء.

رمضان صبحي أكد أنه لا ينوي العودة للقلعة الحمراء، أو الدوري المصري، موضحا أنه يلعب في صفوف ستوك سيتي أحد الفرق الكبري وفي الدوري الأفضل في العالم، لافتاً إلى أنه لن يعود للأهلي حالياً وسيستمر في أوروبا من أجل تحقيق حلم الاحتراف.

لاعب الأهلي السابق أوضح إنه مازال صغيرا في السن، والفرصة أمامه كبيرة إلا أنه يحتاج للمساندة والوقت لتحقيق حلمه ورفع اسم بلاده في الملاعب الأوروبية، مشيراً إلى أنه سيستمر في مشواره الاحترافي مهما كانت الظروف والعقبات التي ستواجهه، وذلك من أجل تحقيق حلمه.

ورحل رمضان صبحي لنادي ستوك سيتي الإنجليزي في صيف 2016 من الأهلي مقابل 5 ملايين دولار.

الأهلي يرغب في إعادة "العفيجي"

وأكد مصدر فى الأهلي أن مسؤولي القلعة الحمراء اقتربوا من إنهاء صفقة الإعارة لمدة موسمين خاصة بعد تدخل أحد رجال الأعمال العرب المُقرب من إدارة الأهلي وإعلانه المساهمة في دفع تكاليف الصفقة من أجل عودة اللاعب للأهلي على سبيل الإعارة لصعوبة ضمّه نهائياً بسبب المبلغ الكبير المتوقع أن يطلبه ستوك للاستغناء عنه نهائيا.

ويرغب الأهلي في تدعيم صفوفه الموسم الجديد بلاعبين سوبر خاصة مع إتخاذ قرار بعرض عبدالله السعيد، لاعب الفريق، للبيع بعد اكتشاف توقيعه للزمالك قبل أن يُجدد عقده مع الأهلي.

وكيل رمضان صبحي يتحدث عن عودته للأهلي

وعلق نادر شوقي وكيل اللاعبين، عن إمكانية عودة رمضان صبحي لاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي، للنادي الأهلى من جديد قائلاً: "لو رمضان فكر في يوم من الأيام يعود لمصر سيعود لبيته النادي الأهلي، لكن الأمر لم يحسم حالياً خاصة لتلقى رمضان 3 عروض من أندية في الدوري الإنجليزي، ولم يحسم أمر بقائه مع ستوك سيتى، ورمضان غير مستاء من الغربة لكنه يريد المشاركة وإظهار إمكانياته".