التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:04 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. تريزيجيه يصل إلى "دستة أهداف" في الدوري التركي

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف قاسم باشا التركي، نجح في إحراز هدفه الثاني عشر هذا الموسم في الدوري التركي، في مباراة اليوم التي جمعت قاسم باشا مع جوزيتيبي بالجولة الـ 27 من المسابقة.

محمود حسن تريزيجيه انتقل الي قاسم باشا بداية من الموسم الجارى، علي سبيل الإعارة من فريق أندرلخت البلجيكي، وخاض تريزيجيه 27 مباراة مع قاسم باشا بمختلف المسابقات التركية هذا الموسم، سجل خلالها 12 هدفاً وصنع 9 آخرين.

5 مليون يورو من جالطة سراى لضم تريزيجيه

رصدت إدارة نادي جالطة سراي 5 ملايين يورو للتعاقد مع محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لما ذكرته صحيفة "الصباح" التركية، بعدما وافق جالطة سراي على رحيل لاعبه جاري رودريجيز لأحد أندية الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" مقابل 20 مليون يورو، على أن يتم التعاقد مع محمود تريزيجيه مقابل 5 ملايين يورو لتعويض رحيله.

238013-محمود-تريزيجيه-لاعب-قاسم-باشا
تريزيجيه لاعب قاسم باشا

 

إدارة جالطة سراي التركى تستعد للدخول فى مفاوضات رسمية مع أندرلخت البلجيكى خلال الأيام القليلة المقبلة للحصول على خدمات النجم المصرى محمود تريزيجيه، لا سيما أن فاتح تيريم المدير الفنى لنادي جالطة سراى يرغب فى ضم تريزيجيه لصفوف الفريق، بعدما أبدى إعجابه الشديد بقدرات وإمكانيات اللاعب المصري الفنية والتهديفية، وطالب إدارة النادي بالدخول فوراً في مفاوضات مع مسؤولى أندرلخت للفوز بخدمات اللاعب.

 

محمود تريزيجيه مطلوب في ألمانيا

وتواجد مندوبو العديد من الأندية الألمانية، على رأسها بوروسيا دورتموند ولايبزيج وهيرتا برلين وشالكة وشتوتجارت في سويسرا، لمتابعة محمود تريزيجيه مع منتخب مصر خلال مباراتي البرتغال واليونان الوديتين، تمهيداً للتعاقد معه.

تريزيجيه يسجل 12 هدفا

محمود تريزيجيه قاد اليوم فريق قاسم باشا لتحقيق الفوز على جوزتيبى بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "جوزتيبى" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى التركى.

42104-كريستيانو-رونالدو-وتريزيجيه-فى-مباراة-مصر-والبرتغال
111667-تريزيجيه

سجل هدفى قاسم باشا فى مباراة اليوم، فيسيل سارى ومحمود تريزيجيه فى الدقيقتين 24 و92 من عمر المباراة التى شهدت طرد ميلوس كوسانوفيتش لاعب جوزتيبى فى الدقيقة 71 لحصوله على "إنذارين".

هذا الفوز رفع رصيد قاسم باشا إلى 34 نقطة فى المركز العاشر بجدول ترتيب الدورى التركى، بينما توقف رصيد جوزتيبى عند 40 نقطة فى المركز الثامن.