التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 04:39 م , بتوقيت القاهرة

كلوب عن رحيل محمد صلاح من ليفربول: "لا أشعر بالقلق"

يورجن كلوب
يورجن كلوب

علق يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول، عن إمكانية رحيل محمد صلاح صلاح نجم منتخب مصر عن صفوف الريدز، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال كلوب فى تصريحات لوسائل الاعلام الانجليزية، "لا أشعر بالقلق من رحيل محمد صلاح الصيف المقبل، هناك من يتحدث عن شعورى بالقلق، وأنا أقول له لا".

 

ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات العديد من الاندية الاوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول هذا الموسم، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، بالاضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.

 

واصل محمد صلاح تألقه مع فريق ليفربول وقاده لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "سيلهرست بارك" معقل كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" إلى 29 هدفاً فى صدارة قائمة الهدافين، كما رفع رصيده من الأهداف فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية إلى 37 هدفاً.

 

ونجح محمد صلاح فى معادلة الرقم القياسى باسم الإيفوارى ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسى السابق الذى سجل 29 هدفا فى موسم 2009 – 2010، ليصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف بموسم واحد فى تاريخ الدورى الإنجليزى.