التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 08:26 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. هل يساهم البدري في عدول حسام غالي عن قرار الاعتزال؟

حسام غالي
حسام غالي

تألق حسام غالي قائد الأهلي، في المباراة الودية التي خاضها فريقه أمام الفجيرة الإماراتي في إطار احتفال النادي الإماراتي بمرور 50 عاماً على تأسيسه، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4/1 وسجل "غالي" هدفاً عالمياً من ضربة مقصية ونال إعجاب الجميع علي رأسهم أرماندو مارادونا المدير الفني للفجيرة.

وكان غالي قام بمصافحة مارادونا عقب اللقاء، وقال الأسطورة الأرجنتينية لقائد الأهلي: "إنني أحب أداءك"، ليرد غالي قائلاً: "إنني أحبك كثيراً، أنت جعلتنا نحب كرة القدم ومتعتها وفنها الجميل".

ويدرس حسام البدري، المدير الفني للأهلي، الاستعانة بحسام غالى، في مباريات الأحمر المقبلة لعدة أسباب، في مقدمتها رغبة البدري في منح الفرصة للاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة طوال الفترة الماضية خاصة بعد حسم بطولة الدوري قبل نهايتها بستة أسابيع.

 

ويأتى السبب الثاني بعد المستوى الجيد الذي ظهر به "الكابيتانو" في التدريبات الأخيرة، وكذلك ودية الفجيرة الإماراتي.. ويستعد الأهلي حالياً لخوض مباراة طنطا المُقرر لها الاثنين المقبل في الجولة الـ30 من بطولة الدورى العام.

حسام غالى

عودة حسام غالي لحسابات البدري وإن كانت في فترة غير هامة للأهلي في مسابقة الدوري، قد تُعيد اللاعب لمستواه المعهود، وحينها يقرر اللاعب عدم الاعتزال مثلما قرر عماد متعب المحترف في التعاون السعودي عدم إعلان اعتزاله في نهاية الموسم والاستمرار لموسم أو اثنين آخرين.

وعاد حسام غالي للأهلي فى يناير الماضي بعد فسخ عقده ودياً مع النصر السعودي وشارك مع الأهلي منذ عودته لمدة 31 دقيقة فى مباراتى النصر والإنتاج الحربى.