التوقيت السبت، 17 أغسطس 2019
التوقيت 02:34 م , بتوقيت القاهرة

إيهاب جلال يغير خططه من أجل مباراة الإسماعيلي

إيهاب جلال
إيهاب جلال
قرر إيهاب جلال المدير الفنى لنادي الزمالك، خوض المران الأخير قبل مواجهة الإسماعيلي، على ملعب فندق الإقامة بالإسماعيلية، بدلا من خوضه على أستاد الإسماعيلية.
 
ويغادر الزمالك، القاهرة، صباح بعد غد الأحد، متجهًا إلى الإسماعيلية، ليدخل الزمالك معسكرًا مغلقًا استعدادًا للمواجهة التى تجمع بين أولاد العم.
 
وفضل إيهاب جلال، أن يقوم الفريق بأداء مران خفيف في ملعب الفندق بدلاً من أجل الابتعاد عن الشد العصبى قبل المواجهة المرتقبة خاصة إن الفريق سيخوض تدريبات قوية على مدار اليوم والغد فى ملعبه.
 
وقد استقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال، على تحديد موقف الغانى نانا بوكو مهاجم الفريق من التواجد فى مواجهة الإسماعيلي من عدمه، وفقًا لتدريبات غدًا السبت.
 
وخاض الغانى نانا بوكو تدريبات تأهيلية برفقة أحمد رفعت، أمس الخميس، على أن يتحدد مصيره بشكل نهائى من مواجهة الدراويش، وفقاً لإمكانية التحاقه بالتدريبات الجماعية خلال الـ24 ساعة المقبلة.
 
ويلتقى الزمالك مع الإسماعيلى، يوم الإثنين المقبل، على استاد الإسماعيلية، فى إطار الأسبوع الثلاثين من منافسات بطولة الدورى الممتاز وفى حالة غياب نانا بوكو سوف يستعين الجهاز الفنى للزمالك بعدة بدائل فى هذا المركز مثل محمد الشامي، وأوباما، مع تواجد باسم مرسى .