التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:33 م , بتوقيت القاهرة

صور.. ودية اليونان تقضي علي آمال 4 فراعنة في كأس العالم

منتخب مصر
منتخب مصر

لم تكن مباراة منتخب مصر واليونان الودية التي جمعتهما أمس الثلاثاء على استاد "لاتس جراند" فى سويسرا، في إطار الاستعداد لمونديال روسيا، مجرد مباراة عابرة للجهاز الفني للفراعنة بقيادة هيكتور كوبر، بل كانت فرصة أخيرة لبعض اللاعبين للحكم علي مستواهم قبل المعسكر الأخير المقرر إقامة 3 مواجهات ودية به أمام الكويت وكولومبيا وبلجيكا.

كوبر منح فرصة المشاركة لبعض اللاعبين في ودية اليونان التي خسرها بهدف دون رد، للحكم على مستواهم واتخاذ القرار الأخير بالاعتماد عليهم في كأس العالم من عدمه، ليفشل 4 في إقناع الجهاز الفني والجماهير بمستواهم، وهو ما نستعرضه في الأسطر التالية..

بدأ الفراعنة اللقاء بتشكيل مكون من محمد عواد فى حراسة المرمى أمامه الرباعى من اليمين للشمال أحمد المحمدى وسعد سمير وعلى جبر وعمر جابر وفى الوسط محمد الننى وحسام عاشور ورمضان صبحى ومؤمن زكريا ومحمد مجدى قفشة وفى الهجوم مهاجم وحيد مروان محسن.

 

"عواد" الدراويش

لم يظهر محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي بالمستوي المطلوب أمام اليونان، وقدم أداء مهزوزاً بعض الشىء حيث لم يخرج من مرماه فى العديد من الكرات العرضية، وهو ما يؤكد أنه مازال في مرحلة التقييم، وعليه أن يقتنع أن اللعب مع الدراويش فى الدوري يختلف كلياً عن اللعب الدولي مع المنتخب.

محمد عواد

"قفشة" إنبى

محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب إنبى فشل فى تثبيت أقدامه بالمنتخب، بالرغم من أنه حاول خلال الدقائق التي شارك فيها إلا أنه لم يقنع الكثيرين بمستواه، نظراً لأنه شارك مع الفريق البديل، وما يشفع للاعب هو صغر سنه وقربه من الانتقال لأحد أندية القمة بالدوري المصرى.

محمد مجدي قفشة

"عاشور" الأهلى

حسام عاشور لاعب الأهلى، شارك منذ البداية بجانب محمد الننى بدلا من طارق حامد، ولم يظهر بنفس مستواه مع الأهلى، ليتأكد للجميع أن طارق حامد سيكون اللاعب الأساسي مع المنتخب في كأس العالم، خاصة أن الأخير شارك في آخر المباريات الدولية ويعتمد كوبر عليه كثيراً بجانب محمد الننى.

حام عاشور

"جابر" لوس أنجلوس

شارك عمر جابر لاعب لوس أنجلوس الأمريكى، فى مركز الظهير الأيسر فى لقاء اليونان إلا أنه لم يظهر بالشكل الجيد حتى خرج فى الدقيقة 52 متأثراً بإصابته، وحل بدلا منه أيمن أشرف، ليتأكد أن مستقبله بات محفوفاً بالمخاطر مع المنتخب.

عمر جابر