التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:21 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو .. تعرف على أبرز نتائج مباريات الاستعداد لكأس العالم 2018

محمد صلاح وكريستاينو رونالدو
محمد صلاح وكريستاينو رونالدو

شهد الأسبوع الماضي، العديد من المباريات الودية الدولية في إطار استعدادات المنتخبات الـ 32 المشاركة في بطولة كأس العالم، لانطلاق البطولة في الصيف المقبل بروسيا.

بدأت المباريات الودية الدولية يوم 21 مارس الجارى، وانتهت في السادسة والنصف فجر اليوم بتوقيت القاهرة، مع نهاية مباراة المكسيك وكرواتيا والتي انتهت بفوز كرواتيا بهدف نظيف.

وأقيمت العديد من المباريات القوية التي تجمع كبار المنتخبات في العالم، وجاءت أبرز نتائج المباريات الودية كالتالي :

أوروجواي X التشيك

حقق منتخب أوروجواي الفوز علي نظيره التشيكي بهدفين نظيفين أحرزهما سواريز في الدقيقة 10 وكافاني في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

البرازيل X روسيا

فاز المنتخب البرازيلي علي نظيره الروسي بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها ميراندا في الدقيقة 53 وكوتينيو من ركلة جزاء في الدقيقة 61 وباولينيو في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

هولندا X انجلترا

حقق منتخب انجلترا الفوز علي منتخب هولندا بهدف نظيف أحرزه لينجارد في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

المانيا X اسبانيا

تعادل منتخب اسبانيا مع نظيره الالماني بهدف لكل منهما، أحرز هدف اسبانيا مورينو في الدقيقة 6، وتعادل لمنتخب المانيا توماس مولر في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

ايطاليا X الأرجنتين

فاز المنتخب الارجنتيني علي نظيره الايطالي بهدفين نظيفين أحرزهما بانيجا في الدقيقة 75 وولانزيني في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

البرتغال X مصر

فاز المنتخب البرتغالي علي نظيره المصري بهدفين مقابل هدف، احرز هدف مصر محمد صلاح في الدقيقة 59 ، بينما احرز هدفي البرتغال كرستيانو رونالدو في الدقيقتين 91 و 93 من عمر المباراة.

فرنسا X كولومبيا

فاز المنتخب الكولومبي علي نظيره الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، احرز اهداف كولومبيا مورييل في الدقيقة 28 وفالكاو في الدقيقة 62 وكينيترو من ركلة جزاء في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

البرتغال X هولندا

خسر المنتخب البرتغالي ثاني مبارياته الودية امام منتخب هولندا بثلاثية نظيفة أحرزها ديباي في الدقيقة 11 وبابل في الدقيقة 32 وفان ديك في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

المانيا X البرازيل

فاز المنتخب البرازيلي في ثاني مبارياته الودية علي منتخب المانيا 1/0 احرزه اللاعب خيسوس في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

بلجيكا X السعودية

فاز المنتخب البلجيكي علي نظيره السعودي برباعية مقابل لا شئ، احرز اهداف بلجيكا لوكاكو هدفين في الدقيقتين 13 و 39 وباتشواي في الدقيقة 77 ودي بروين في الدقيقة 78.

انجلترا X ايطاليا

تعادل منتخبا انجلترا وايطاليا بهدف لكل منهما، احرز هدف انجلترا جيمي فاردي في الدقيقة 26 وتعادل منتخب ايطاليا عن طريق انسيني في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

مصر X اليونان

خسر المنتخب المصري ثاني مبارياته الودية أمام منتخب اليونان بهدف نظيف احرزه كاريليس في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

اسبانيا X الارجنتين

خسر منتخب الأرجنتين خسارة مذلة امام منتخب اسبانيا بسداسية مقابل هدف في كبرى مفاجات المباريات الودية، أحرز أهداف إسبانيا إيسكو 3 اهداف في الدقائق 27 و 52 و 74 ، وهدف لكل من دييجو كوستا في الدقيقة 12 والكانتارا في الدقيقة 55 واسباس في الدقيقة 74، بينما أحرز هدف الأرجنتين الوحيد اوتاميندي في الدقيقة 39 من عمر المباراة.