التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:48 ص , بتوقيت القاهرة

عبد الله السعيد يبدأ رحلة استجمام.. هل تأخذ الأزمة منحى جديدا؟

أزمة عبد الله السعيد ربما تلقي بظلالها على مستواه في كأس العالم
أزمة عبد الله السعيد ربما تلقي بظلالها على مستواه في كأس العالم
غادر عبد الله السعيد لاعب الأهلي، من سويسرا عقب انتهاء معسكر منتخب مصر، إلى إنجلترا، قبل أن يتجه إلى فرنسا، لقضاء فترة استجمام يعود بعدها إلى مصر.
 
منتخب مصر خاض معسكرًا في سويسرا، تخلله مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان، خسر الفراعنة الودية الأولى بنتيجة 2/1 والثانية بنتيجة 1/0.
 
السعيد معروض للبيع أو الإعارة بقرار من إدارة الأهلي أعلن فور تمديد اللاعب تعاقده مع الفريق بعد جدل استمر شهورا.
 
لاعب منتخب مصر أثار أزمة كبيرة بعدما وقع سرا للزمالك الغريم التقليدي للأهلي واستمر في التفاوض مع القلعة الحمراء دون الإفصاح عن الأمر.
 
mebusiness.ae_1521289541عبد الله السعيد بعد توقيعه عقودا مع الزمالك
 
واستعد الزمالك لإعلان التعاقد مع عبد الله السعيد بحملة تشويقية أطلق عليها "صفقة القرن"، غير أن الأهلي نجح في تمديد عقد اللاعب بموافقته، ما بخر أحلام مسؤولي ميت عقبة.
 

 
السعيد سافر إلى انجلترا عقب عرضه للبيع دون موافقة ناديه ما تسبب في توقيع غرامة على اللاعب بواقع 50 ألف جنيه عن كل يوم غياب، قبل أن ينضم لمعسكر المنتخب في سويسرا.
 
ولم يعلن الأهلي موقفه من سفر السعيد إلى لندن وفرنسا عقب انتهاء معسكر المنتخب. فيما ينتظر أن تأخذ الأزمة منحى جديد في الأيام المقبلة.
 
ويستعد منتخب مصر للمشاركة في منافسات كأس العالم 2018 بروسيا. وأسفرت القرعة عن وقوع الفراعنة في المجموعة الأولى التي تضم البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي. وتنطلق المنافسات 14 يونيو المقبل.
 
ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية. 
 
أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.
 
ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.