التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 11:23 م , بتوقيت القاهرة

60 دقيقة.. اليونان تحافظ على تقدمها بهدف.. و 3 تبديلات للفراعنة

عمرو وردة
عمرو وردة

بدأ الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الشوط الثاني من مباراة اليونان، بإجراء تبديلين بنزول عمرو وردة وحسين الشحات بدلا من مجدي أفشة ومؤمن زكريا لتنشيط الهجوم ومحاولة احراز هدف التعادل.

وبعد دقائق يجري كوبر تبديل اضطراري بنزول أيمن أشرف بدلا من عمر جابر بسبب الإصابة، وتستمر النتيجة 1/0 لليونان بعد مرور 60 دقيقة.

كان الشوط الاول قد انتهي بتقدم اليونان بهدف نظيف أحرزه كاريليس في الدقيقة 29 من عمر المباراة.

بدأ كوبر المدير الفني للفراعنة المباراة بتشكيل مكون من :

محمد عواد وأحمد المحمدى وسعد سمير وعلى جبر وعمر جابر، وحسام عاشور ومحمد الننى ومؤمن زكريا ومحمد مجدى أفشة ورمضان صبحى ومروان محسن.

وفضل هيكتور كوبر المدير الفنى وضع محمد صلاح على دكة البدلاء.

سيطر المنتخب المصري علي احداث الدقائق الاولي واهدر مؤمن زكريا اخطر فرصة في الدقيقة 6 عندما تلقي عرضية رمضان صبحي ولكنه وضعها في جسم حارس المرمي، لترتد لمجدي افشة الذي يضعها بقوة في جسم مدافع اليونان.

لاعبو المنتخب الوطني كانوا الأكثر هدوءا وثقة في الملعب، وسيطر اللاعبون علي وسط الملعب، ولكن دون خطورة تذكر علي مرمي اليونان، في المقابل اعتمد لاعبو اليونان علي الهجمات المرتدة والاختراق من الأطراف وتحديدا من الجانب الأيسر لمنتخب مصر الذي يشغله عمر جابر، ليستمر التعادل السلبي بعد مرور 30 دقيقة.

عقب الهدف لم يتمكن لاعبو الفراعنة من احراز هدف التعادل ، بل زاد لاعبو اليونان من ضغطهم، واحرز بالكيس هدف اليونان الثاني ولكن الحكم الغاه بداعي التسلل لينتهي الشوط بتقدم اليونان بهدف نظيف.