التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:05 ص , بتوقيت القاهرة

"نوير" عيد ميلاده بقى عيدين.. تعرف على السبب

مانويل نوير
مانويل نوير
احتفل اليوم الثلاثاء الألماني "مانويل نوير"، حارس مرمى البايرن ميونيخ، بعيد ميلاده الثاني والثلاثين، وفي نفس الوقت أنضم نوير مرة أخرى إلى التدريبات، وشارك في تدريبات الجري مع زملائه لأول مرة منذ غيابه بسبب الإصابة.
 
عودة نوير تأتي بعد الغياب الطويل مُنذ أواخر سبتمبر 2017، بعد إصابته بكسر في مشط القدم اليسرى وعاد اليوم إلى تدريبات الفريق الأول بشكل كامل.
 
نوير في التدريبات (2)
نوير في التدريبات (2)

نوير في التدريبات (1)
نوير في التدريبات (1)

نوير في التدريبات (2)
نوير في التدريبات (2)

نوير في التدريبات (3)
نوير في التدريبات (3)

نوير في التدريبات (1)
نوير في التدريبات (1)

ومن جانبهم هنأ نادي البايرن، نوير مرتين، مرة بعيد ميلاده الـ 32، ومرة أخرى بسبب عودته للتدريب مرة أخرى.

 

 

 

الإصابة جعلت نوير خارج تشكيلة البايرن والمنتخب الألماني لفترة طويلة، وخرج نوير من قائمة المنتخب في المباريات الودية الأخيرة وكان أمر عودته للمنتخب قبل كأس العالم كان أمرًا مشكوكًا فيه، ولكن يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني كان على ثقة من عودة نوير قبل نهاية الموسم حتى يلحق بالمنتخب قبل السفر إلى روسيا، لإن لوف قد صرح سابقًا أنه لن يستدعي أي لاعب لن يشارك مع المنتخب في المباريات الاستعدادية التي سوف تقام قبل المونديال العالمي.

مشاركة نوير في التدريب لم تتعدى الـ 20 دقيقة تحت مساعدة المعد البدني توماس فيلهيلمي، وتحدث نويرعن أمكانية مشاركته في المباريات قائلًا: "لا يمكنني تحديد موعد للعودة من أجل المشاركة في المباريات، سوف أعود تدريجيًا وسأستمر في التأيل حتى لا يحدث أي شئ أخر لقدمي وإلا حينها ستكون نهاية مسيرتي المهنية.

فهل يعود نوير مرة أخرى للملاعب بنفس القوة التي عهدناها منه، ويلحق بكتيبة الماكينات الألمانية قبل مونديال روسيا ؟، أم هناك أمر غير سار يختبئ للألماني!