التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 01:38 م , بتوقيت القاهرة

"الجماهير" وراء تجديد محمد النني مع أرسنال

محمد النني مع ارسين فينجر عقب تجديد تعاقده
محمد النني مع ارسين فينجر عقب تجديد تعاقده

كشف عمر صبحي، المستشار الإعلامي لمحمد النني لاعب المنتخب الوطني وأرسنال الإنجليزي، عن أن قرار إدارة النادي اللندني بتجديد تعاقد اللاعب جاء بناءً على طلب الجماهير التي أعلنت تمسكها بمحمد النني، وطالبت إدارة النادي بسرعة الإبقاء عليه خوفا من رحيله في الفترة المقبلة.

وقال "صبحي"، في تصريحات خاصة لـ "دوت مصر" إن محمد النني ينوي البقاء لأطول فترة ممكنة داخل ملعب الإمارات، وأن الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني للفريق وإدارة النادي، ترغب أيضا في استمراره لأطول فترة ممكنة، في ظل ثبات المستوى الذي يؤدي به "النني" منذ انضمامه لأرسنال، فضلا عن تمتعه بحب زملائه مما يساهم في تخفيف الضغوط عن الفريق بسبب النتائج المتذبذة التي يعاني منها أرسنال هذا الموسم.

محمد النني عقب التجديد
محمد النني عقب التجديد

 

محمد النني يجدد لأرسنال
محمد النني يجدد لأرسنال

 

محمد النني يوقع عقود تجديد أرسنال
محمد النني يوقع عقود تجديد أرسنال

 

واختتم عمر صبحي تصريحاته مؤكدا أن ارسين فينجر رفض عدة عروض لرحيل النني في الصيف الماضي من أندية إنجليزية وتركية، وهو ما كان أحد أسباب التجديد للاعب في الوقت الراهن ليضمن ارسنال بقاء النني داخل صفوف المدفعجية.

كان النني قد وجه رسالة الي جماهير ارسنال بعدما وقع على عقد طويل الأمد مع النادى اللندنى.

وكتب محمد الننى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الأجتماعى "تويتر"، "جماهير أرسنال معاً سنكون لفترة أطول، ووضع المدفعجية في مكانه المستحق في أوروبا والعالم بأسره".

وذكر الموقع الرسمي لنادي أرسنال أن محمد النني الذي شارك في 65 مباراة منذ انضمامه لصفوف الفريق اللندني في يناير 2016 بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، وقع عقداً جديداً مع أرسنال طويل الأمد.

وأضاف: "نود أن نهنىء محمد النني على عقده الجديد ونتطلع إلى مساهمته مع الفريق في المواسم القادمة".

وتوج محمد النني ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، و"الدرع الخيرية" مطلع الموسم الحالي.