التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:33 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار الزمالك يوم الأحد.. محمد إبراهيم يرجئ التوقيع للأهلي

محمد ابراهيم
محمد ابراهيم

نادي الزمالك، شهد يوم الأحد الموافق 25/ 3/ 2018 العديد من الأخبار الهامة، جاء في مقدمتها محمد إبراهيم يرجئ التوقيع للأهلي رغم حصول وكيله على مقدم التعاقد.

محمد إبراهيم يرجئ التوقيع للأهلي

محمد ابراهيم

فضل محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، إرجاء توقيعه للأهلى، بعد المفاوضات التى دارت مع وكيله سالم محمد سالم خلال الفترة الماضية، حيث عقد الأخير جلسات مع عدد من مسئولى الأهلى للتفاوض حول كافة تفاصيل الصفقة.

وكشف مصدر مُطلع أن وكيل محمد إبراهيم حصل على مقدم تعاقد لإنهاء الصفقة لصالح الأهلى، بعد المفاوضات التى دارت معه، إلا إن اللاعب نفسه فضل عدم الحصول على أى أموال فى الفترة الحالية حتى لا يوقع على العقود.

الزمالك يتعادل سلبيا مع بتروجت وديا

الزمالك وبتروجت

حسم التعادل السلبى نتيجة مباراة الزمالك وبتروجت الودية التى أقيمت بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة، ضمن استعدادات الفريقين لمواصلة مشوار الدورى المصرى الممتاز، حيث يستعد الأبيض لخوض مباراة القمة أمام الإسماعيلى يوم 2 إبريل المقبل.
 

كاسونجو يخضع لعلاج خارج الزمالك بعد تجدد الإصابة فى الكونغو

كاسونجو

استقر الكونغولى كابونجو كاسونجو، مهاجم الزمالك، على الخضوع لبرنامج علاجى فى الفترة المقبلة خارج النادى الأبيض، بعد تجدد إصابته فى العضلة الخلفية بمعسكر منتخب بلاده.

وحرص الجهاز الطبى للزمالك على مناقشة إصابة الكونغولى كاسونجو فى الساعات الماضية، خاصة أن اللاعب خضع لاختبار طبى قبل إشراكه فى التدريبات الجماعية قبل السفر لمعسكر منتخب بلاده، وكشف الجهاز الطبى عن جاهزيته للمشاركة مع الفريق، ما أدى إلى الموافقة على سفره والانضمام لمنتخب الكونغو قبل أن تجدد إصابته فى معسكر المنتخب الكونغولى.

ومن المقرر أن يعود كاسونجو إلى القاهرة، غد الثلاثاء، بعدما حرمه تجدد الإصابة من المشاركة مع الكونغو فى ودية تنزانيا.

 

الزمالك يرفض دفع عمولة وسيط صفقة على جبر
على جبر

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن رفضه دفع عمولة تامر النحاس، وكيل إيهاب جلال المدير الفنى للفريق، فى صفقة انتقال على جبر مدافع الفريق الأبيض على سبيل الإعارة لوست بروميتش الإنجليزى.

جاء إعلان مرتضى منصور عن رفضه دفع عمولة وكيل إيهاب جلال فى صفقة على جبر بعد سؤاله عن العمولات التى يحصل عليها الوكلاء فى الصفقات، ليرد قائلاً، إنه أقل نادٍ يمنح عمولات للوكلاء ويدفعها للوكيل المعتمد فقط، وأنه فى صفقة انتقال على جبر لوست بروميتش رفض منح عمولة لتامر النحاس.