التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:06 ص , بتوقيت القاهرة

ديلي ميل: محمد صلاح سيخطف الأضواء من الجميع في كأس العالم

محمد صلاح
محمد صلاح

نشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية على موقعها الإلكتروني، تقريرًا عن نجمنا المصري "محمد صلاح"، المحترف في ليفربول الإنجليزي، وقالت الصحيفة: "صلاح هو معبود الجماهير، يمكنه أن يكون كبيرًا ولامعًا مثل ميسي وكريستيانو في كأس العالم القادم وليس هناك ما يمنعه من ذلك الآن".

الديلي ميل عن صلاح
الديلي ميل عن صلاح

وأضافت الصحيفة، "صلاح يواصل إبهار الجميع يفعل مع المنتخب المصري كما يفعل مع ليفربول، صلاح يمتلك 36 هدفا مع ليفربول ومتوقع له بالمزيد، يتأهل إلى دور الثمانية لملاقاة مانشستر سيتي في دوري الأبطال، وكأس العالم لا يغيب عن ناظره".

وأشارت الصحيفة إلى أن "صلاح نجح في خطف الأضواء من كريستيانو في المباراة الودية، هدفه كان الهدف الأول في المباراة، الجماهير أغلبها كانت تتغنى بصلاح، أحدهم كان يرتدي ملابس فرعونية رافعًا لوحة لصلاح، وآخر سافر من ميلان من أجل صلاح، والآخرون يقرعون الطبول وينادون على صلاح والأطفال تنظر إليه وكأنه هو بطلهم الخارق".

طفل رافعًا صورة صلاح في مباراة البرتغال
طفل رافعًا صورة صلاح في مباراة البرتغال
جماهير مصر في مباراة البرتغال
جماهير مصر في مباراة البرتغال

ثم تناولت الصحيفة الحديث عن ربع نهائي دوري الأبطال، قائلة: "ليفربول سوف يلاقي مانشستر سيتي والجميع ينتظر هذه المباراة الضخمة، من انتقال صلاح إلى ليفربول قادمًا من روما، وهو من ضمن أفضل لاعبي العالم، ومن المؤكد أنه سيتنافس على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وربما سيصل لأبعد من ذلك كل هذه إن استمر صلاح على مستواه الرائع".

ثم اختتمت ديلي ميل تقريرها بالقول: "كل هذا كان له تأثيرًا رائعًا، وكل ما يجنيه صلاح هو تتويجًا لمجهوده، كأس العالم لن ينتظره الناس فقط من أجل ميسي وكريستيانو، صلاح سوف يخطف منهم الأضواء أيضًا".

"كوبر المدير الفني للمنتخب يعتبر صلاح واحدًا من أفضل لاعبي العالم ويضع آمالًا كبيرة عليه، المنتخب المصري عندما تأهل لكأس العالم في بطولة 90 لم ينجح في التأهل إلى الدور الثاني، لكن في البطولة القادمة وقعوا مع روسيا المضيف والسعودية والأوروجواي، وكل هذا كان لصلاح فضل أساسي فيه بعد تسجيله لـ ركلة الجزاء في الدقائق الأخيرة، فهل ينجح صلاح في أن يتأهل بالمنتخب للدور الثاني من كأس العالم وأن لا يخيب آمال الجماهير فيه".

محمد صلاح محمولًا على الأعناق بعد مباراة الكونغو
محمد صلاح محمولًا على الأعناق بعد مباراة الكونغو