التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:00 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. كيف سقط الفراعنة في دقيقتين رغم الأداء الجيد

مبارة مصر والبرتغال
مبارة مصر والبرتغال

مباراة كانت في المتناول، وكان يمكن حسمها بسهولة لصالح المنتخب المصري، بعدما كانت على وشك النهاية، غير أن المنتخب المصري لم يتماسك الدقايق التي أحتسبت كوقت بدل الضائع، وأضاع فورا تاريخيا، رغم أن المباراة ودية.

ربما يكون السبب الأهم في سقوط الفراعنة في فخ الهزيمة، الطريقة التي تعامل بها هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر مع المباراة عقب التقدم بهدف، حيث بدأ المدرب الأرجنتيني تجريب بعض اللاعبين، غير أن السبب الأكبر يعود للمساحة التي تركها كوبر لدفاع البرتغال بالتقدم للأمام، عقب تغيير محمد صلاح، الذي كان يقف له خط دفاع االبرتغال لمراقبته.

فيما سيطرت المباراة الودية التى جمعت بين المنتخب الوطنى ونظيره البرتغالى، باستاد لاتس جراند بسويسرا استعدادا لمونديال روسيا، على ترند تويتر بأكثر من هاشتاج، (مصر البرتغال، طارق حامد، أحمد فتحي، كأس العالم، أبو صلاح، زعيم تويتر فلورز للمنتخب، مروان محسن).

 

وكان المنتخب الوطنى خسر أمام البرتغال بهدفين مقابل هدف، فى الوقت القاتل، بعدما تقدم نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح للفراعنة فى الدقيقة 57، قبل أن يسجل رونالدو للبرتغال هدفين فى الدقيقتين الثالثة والرابعة من الوقت بدل الضائع.