التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:26 م , بتوقيت القاهرة

"الشحات" يوضح موقفه من الانضمام للأهلي بعد الاحتراف في العين

حسين الشحات
حسين الشحات
أعلن حسين الشحات نجم المنتخب المصري لكرة القدم، والمحترف بنادي العين الإمارتي، أن انضمامه نهائيا لصفوف النادي الإماراتي لن يكون بمثابة "ترانزيت" لانتقاله للنادي الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة.
 
وقال الشحات، إنه سعيد بتجربته الاحترافية مع نادي العين الإماراتي، ويعتبرها بمثابة خطوة جيدة لخوض تجربة احترافية أوروبية مستقبلا، موضحا أنه انسجم سريعا ولا يفكر في العودة للدوري المصري الآن، موضحاً أنه أعطى وعدا للواء محمد عبد السلام رئيس المقاصة بأنه لن يلعب لأى نادي في مصر إلا المقاصة.
 
وأشاد حسين الشحات، بالحفاوة الاستقبال من لاعبي المنتخب له، مؤكدا أن الجميع في معسكر الفراعنة على قلب رجل واحد، وتوجد حالة من الإصرار والعزيمة لتحقيق نتائج مشرفة بمونديال روسيا 2018.
 
وأضاف الشحات أنه يقيم مع زميله محمد مجدي "قفشة" لاعب إنبي في غرفة واحدة، موضحا أنه لديه إصرارا لحجز مكان في التشكيل الأساسي للمنتخب على أن يكون له دور مؤثر في مونديال 2018، متابعا: "لن أفرط في تلك الفرصة التي يحلم بها أي لاعب".
 
وكشف "الشحات" أنه كان حريصا على الاتصال بوالدته وزوجته "إسراء" يوم عيد الأم وتوجيه الشكر لهما على الوقوف بجواره ومساندته في تجربة الاحتراف وتشجيعه على استكمال المشوار.