التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:43 م , بتوقيت القاهرة

"خطة كوبر" لإيقاف خطورة كريستيانو رونالدو أمام المنتخب

كوبر
كوبر
يأمل الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، النجاح في إيقاف خطورة كريستيانو رونالدو، عندما يواجه البرتغال وديًا، غدًا الجمعة، استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة في روسيا منتصف يونيو المقبل.
 
تقام المباراة في زيورخ بسويسرا، والتي تستضيف معسكرًا تدريبيًا للمنتخب، الذي سيخوض مباراة ودية أخرى أمام اليونان في 27 مارس.
 
ووصف كوبر المواجهة مع البرتغال بأنها صعبة للغاية أمام بطل أوروبا، الذي يضم بين صفوفه أفضل لاعب في العالم "رونالدو" لكنه قال إنه يسعى للفوز بكل تأكيد وأداء مباراة قوية.
 
وقال كوبر في تصريحات إعلامية من سويسرا: "لدينا خطة للتعامل مع كريستيانو، لقد قام الجهاز الفني بدراسته جيدًا مثلما ندرس باقي اللاعبين الذين سنواجهم أيضا مثل لويس سواريز وإدينسون كافاني، وهما من سيقودان هجوم أوروجواي في كأس العالم".
 
وأضاف الخواجة الأرجنتيني: "بالطبع لن أكشف عن خطتي فى كيفية التعامل مع رونالدو، لكن كل ما يمكن قوله أننا نواجه أفضل لاعب فى العالم".
 
 
كريستيانو مع البرتغال
كريستيانو مع البرتغال
 
 
وتابع المدرب الأرجنتيني: "سأطلب من اللاعبين من الآن فصاعدا عدم النظر إلى قوة أو ضعف أي منتخب سيواجهونه، وأن يعتبروا كل مبارياتهم صعبة حتى يمكن تهيئتهم لمواجهة أوروجواي وروسيا والسعودية في كأس العالم".
 
وتضم فترة الإعداد الأولى بسويسرا 28 لاعبا سيختار كوبر من بينهم التشكيلة التي ستخوض مواجهة البرتغال غدًا الجمعة.
 
يذكر أن  المنتخب المصري سيلعب ضمن المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم، والتي تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، فيما تلعب البرتغال في المجموعة الثانية بجانب إسبانيا والمغرب وإيران.