التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 08:58 ص , بتوقيت القاهرة

ماذا يحدث في الزمالك الآن.. 3 تصريحات خطيرة تلمح لحدث جلل خلال ساعات

نادى الزمالك
نادى الزمالك

بالتزامن مع الأحداث الساخنة التي تحيط بنادي الزمالك خلال الأيام الماضية، ظهرت 3 تصريحات خطيرة تؤكد أن هناك أمرا ما سيحدث خلال الساعات القليلة المقبلة، من شأنه أن يقلب الأوضاع داخل القلعة البيضاء رأساً على عقب.

الأحداث الساخنة بدأت عندما أحالت وزارة الشباب والرياضة شكوى كل من هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك وعبدالله جورج عضو مجلس الأبيض إلى اللجنة الأوليمبية المصرية، ومن قبلها اللجنة التي فوضتها وزارة الشباب والرياضة لإدارة شؤون القلعة البيضاء المالية.

الزمالك

وظهر في الوقت الحالي 3 تصريحات تشير إلى أن هناك حدث جلل سيحدث في الساعات القليلة المقبلة.

جاء التصريح الأول من المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، عندما أكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد أبو بكر، إنه سيرد على المسيئين في الوقت المناسب.

خالد عبد العزيز

وجاء التصريح الثاني عبارة عن تدوينة كتبها المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عبر صفحته في "فيس بوك"، قائلاً: "تطورات سريعة وهامة جدا في أزمة الزمالك"، دون أن يكشف عن أي تفاصيل في أزمة النادي وما سيحدث به.

 فرج عامر

وقبل دقائق وعلى غير عادته، خرج المهندس ممدوح عباس الرئيس الأسبق للزمالك، بتغريدة على "تويتر" قال فيها: "يبحث عن خروج آمن، ولا يعلم أن الموضوع خرج عن حدود الخروج الآمن.. انتهى الدرس يا... ".

ممدوح عباس

تلك التصريحات الثلاثة تشير بوضوح إلى أن الزمالك ينتظره حدثا كبيرا ليس بهين، وننتظر وضوح الأمر في الساعات أو الأيام القليلة المقبلة.