التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:07 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يستعيد رقم 10 فى المنتخب.. وشيكابالا بديلاً لمروان

محمد صلاح وشيكابالا
محمد صلاح وشيكابالا

استعاد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، قميصه المفضل الذى يحمل الرقم 10 خلال معسكر الفراعنة بسويسرا، قبل خوض وديتىّ البرتغال واليونان يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين.

 

صلاح يتنازل لشيكابالا عن الرقم 10

وعندما قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، استدعاء الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا لمعسكر غانا الماضى، بعد غياب 3 سنوات للأباتشى عن صفوف الفراعنة، واستبعاد محمد صلاح خوفا عليه من الإجهاد نظراً لمشاركاته الكثيرة مع ناديه والمنتخب، قرر "صلاح" حينها التنازل عن قميصه رقم 10 للفهد الأسمر ليخوض به مباراة غانا فى الجولة الأخيرة بتصفيات المونديال.

شيكابالا رقم 10

علاقة صلاح بـ"شيكابالا"

العلاقة بين محمد صلاح وشيكابالا جيدة للغاية، وهناك صداقة بينهما، حيث اعتاد صلاح على مداعبة الفهد الأسمر بلقب "الأباتشى"، وفى المقابل يطلق شيكا على صديقه صلاح لقب "بيكاسو"، وهو ما دفع صلاح للتنازل عن قميصه لشيكابالا.

 صلاح وشيكابالا

مميزات اللاعب رقم 10

اللاعب رقم 10 عادة ما يتمتع بمواصفات، من حيث المهارات والتحركات، بجانب القدرة على قيادة اللاعبين فى المستطيل الأخضر، وهو ما ينطبق على الفهد الأسمر، خاصة بعد نضجه بشكل كبير فى الفترة الأخيرة.

 

مروان محسن أخر لاعب يرتدى القميص 18

آخر لاعب ارتدى القميص رقم 18هو مروان محسن الذى كان يعانى من إصابة الرباط الصليبى منذ أمم الجابون، وعاد من جديد للملاعب وظهر تألقه مع المارد الأحمر فى مباريات الدورى ودورى أبطال أفريقيا.

مروان محسن رقم 18 فى المنتخب

شيكابالا يستعيد الرقم 18 وصلاح يعود لـ 10

وظهر شيكابالا لاعب الفراعنة بالقميص رقم 18 فى مران الفراعنة أمس قبل السفر إلى سويسرا، رغم أنه ارتدى القميص رقم 10 فى معسكر الفراعنة السابق والذى خاض خلاله المنتخب مباراة غانا.

شيكا