التوقيت الجمعة، 14 أغسطس 2020
التوقيت 04:37 م , بتوقيت القاهرة

اخبار الاهلى يوم الاثنين.. جلبيرتو يلتقى البعثة فى اديس ابابا

جلبيرتو
جلبيرتو

شهد النادى الأهلى يوم الإثنين 19/ 3/ 2018 العديد من الأخبار المهمة، كان أبرزها، جلبيرتو يلتقى بعثة الفريق فى أديس أبابا، والأحمر يعترف بتجميد السعيد.

جلبيرتو يلتقى بعثة الأهلى فى أديس أبابا قبل العودة من الجابون

التقى الأنجولى جيلبرتو، لاعب الأهلى السابق، البعثة الحمراء فى مطار أديس أبابا بإثيوبيا، فى طريق عودتها إلى القاهرة قادمة من الجابون.

وكان الأهلى عائدًا من الجابون عبر ترانزيت فى العاصمة الإثيوبية بعد أداء مباراة الإياب مع فريق مونانا الجابونى فى ذهاب دور الـ32 بدورى الأبطال الأفريقى، وفاز فيها 3-1 بعدما فاز ذهابًا بالقاهرة 4-صفر، ليتأهل بمجموع نتيجة المباراتين إلى دور المجموعات بالبطولة.. ومن المقرر أن تصل بعثة الأهلى إلى القاهرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وبرفقتها جيلبرتو.

جلبيرتو

ويحضر جيلبرتو إلى القاهرة بدعوة من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم لحضور فعاليات إجراء قرعة دور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى، وقرعة دور الـ32 بالكونفدرالية بين من تأهلوا بالمسابقة ومن خرجوا من نفس الدور بدورى الأبطال.

 

الدرندلى يبدأ الترتيب لرحلة الأهلى فى الإمارات لخوض ودية الفجيرة

بدأ خالد الدرندلى، أمين صندوق النادى الأهلى، الترتيب لبعثة الفريق الأول المسافرة إلى الإمارات يوم 26 مارس الجارى، لمواجهة فريق الفجيرة ودياً فى احتفال الأخير باليوبيل الذهبى.

الدرندلى

وكلف مجلس الأهلى الدرندلى برئاسة بعثة الفريق فى الإمارات، ويتواصل حالياً مع إدارة الفجيرة لترتيب كل الأمور الخاصة بالبعثة من تنقلات وإقامة وغيرها.

 

البدرى يسافر كندا الأربعاء ويلحق ببعثة الأهلي فى الإمارات

يغادر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إلى كندا بعد غدٍ "الأربعاء" فى إجازة قصيرة للاطمئنان على أسرته.

البدرى

ومن المقرر أن يلتقى  البدرى ببعثة الأهلى فى الإمارات، ويخوض الفريق الأحمر هناك مباراة ودية أمام أهلى الفجيرة يوم 27 من الشهر الجاري بمناسبة احتفال الأخير باليوبيل الذهبي.

 

الأهلى يعترف للمنتخب بـ"تجميد" عبد الله السعيد

استفسر مسئولو المنتخب الوطنى من نظرائهم فى الأهلى عن موقف عبد الله السعيد من المشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد اتخاذ قرار بعرضه للبيع، وجاء قرار عرض عبد الله السعيد للبيع لدواعٍ تأديبية، بعد توقيعه للزمالك ومماطلته قبل تمديد عقده مع الأهلى لمدة موسمين ونصف.

الاهلى

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، فإن جهاز المنتخب الوطنى استفسر عن فرصة عبد الله السعيد من المشاركة فى الفترة المقبلة حرصاً على مستواه قبل كأس العالم فى روسيا، إلا أن الإدارة الحمراء أكدت أن عبد الله السعيد لن يشارك فى بطولة الدورى العام فى المباريات المقبلة، وهو نفس الوضع الذى يحدث مع اللاعبين الأساسيين بعد حسم بطولة الدورى بشكل رسمى، واتخاذ قرار بمنح الفرصة للبدلاء للحكم على مستواهم.