التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:27 م , بتوقيت القاهرة

كوبر يغسل أحزان عبد الله السعيد قبل معسكر سويسرا

كوبر
كوبر

رغم كل الظروف العصيبة التى يمر بها عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلى، بعد توقيعه على عقود انضمامه للزمالك، ثم مدد تعاقده مع المارد الأحمر ليصبح حديث الصباح والمساء فى الشارع الكروى المصرى، جاء الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، لينتشله من احزانه.

 

حيث طلب هيكتور كوبرمن مساعديه، استدعاء لاعبه عبد الله السعيد لعقد اجتماع فى الساعات الأولى من المعسكر الذي سينطلق ظهر اليوم الاثنين بأحد فنادق القاهرة قبل السفر الى روسيا، من أجل الحديث مع اللاعب ومنحه روشتة غسيل الاحزان ونسيان كل ما مضى والتركيز مع الفراعنة، لتجهيزه على أعلى مستوى قبل مونديال روسيا 2018.

 

وأكد كوبر للجهاز الفنى وفقًا لمصدر مطلع أن الاستغناء عن خدمات عبد الله السعيد غير وارد بالمرة وأن هناك محاولات لحل أزمة اللاعب للتركيز مع الفراعنة وناديه خلال الفترة المقبل قبل المشاركة فى نهائيات كأس العالم.

 

ويستعد المنتخب الوطنى، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام بروسيا الصيف القادم، حيث أوقعت القرعة التي أقيمت بالعاصمة موسكو المنتخب ضمن منافسات المجموعة الاولى التي تضم البلد المنظم بالإضافة الى أوروجواي بطل العالم نسختين سابقتين، والسعودية ممثل الكرة الأسيوية ، ومن المقرر أن يستهل الفراعنة مشواره في البطولة بمباراة أوروجواى يوم 15 يونيو المقبل في ثاني مباريات وأيام البطولة.
 
 
ويخوض المنتخب الوطني الأول معسكر بدءًا من ظهر الغد الأثنين بالقاهرة قبل خوض تدريبه الوحيد باستاد القاهرة فى السابعة مساءًا، بعدها يتوجه بعد غدًا الثلاثاء فى العاشرة صباحًا، الى مدينة زيورخ السويسرية استعدادًا لمواجهة البرتغال واليونان وديًا يومي 23 و27 مارس الجارى قبل العودة الى القاهرة فى اليوم الأخير من الأجندة الدولية للشهر الجارى.