التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:09 م , بتوقيت القاهرة

المنتخب الوطني يبدأ أول مشوار الاستعدادات للمونديال غدا

كوبر
كوبر

يبدأ غدا المنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، أول طريق الاستعداد لبطولة كأس العالم المقبلة، والمقرر انطلاقها الصيف المقبل في روسيا.

المنتخب الوطني يتجمع غدا في أول معسكر له عقب التأهل رسميا إلى كأس العالم، قبل السفر إلى سويسرا الثلاثاء المقبل لخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي البرتغال 23 مارس الجاري واليونان يوم 27 من نفس الشهر.

يؤدي المنتخب الوطني الأول تدريبه الوحيد والمغلق في السابعة من مساء غد الاثنين باستاد القاهرة الدولي، قبل سفره إلى سويسرا في العاشرة من صباح بعد غد الثلاثاء بطائرة خاصة .

قائمة المنتخب

اختار هيكتور كوبر المدير الفنى 11 لاعبا للقائمة المحلية التي ستنضم لمعسكر المنتخب في مارس الجارى بسويسرا، وهم:  محمد الشناوي وأحمد فتحى وأيمن أشرف وعبد الله السعيد وسعد سمير وحسام عاشور ومروان محسن من الأهلي، والثنائي أحمد الشناوي وطارق حامد من الزمالك، ومحمد عواد من الإسماعيلي، ومحمد مجدي "أفشة" من إنبى.

بالإضافة إلى 17 محترفا، هم: عصام الحضرى (التعاون السعودى) محمود عبد الرازق "شيكابالا" (الرائد السعودى) أحمد المحمدى (أستون فيلا الإنجليزى) محمد عبد الشافى (الفتح السعودي) أحمد حجازى (ويست بروميتش ألبيون الإنجليزى)، محمد الننى (أرسنال الإنجليزى) محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى) عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكى) أحمد حسن "كوكا" (سبورتنج براجا البرتغالى)، محمود عبد المنعم سليمان "كهربا" (الاتحاد السعودى) محمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركى) مؤمن زكريا (الأهلى السعودى)، على جبر (وسيت بروميتش ألبيون الإنجليزى) رمضان صبحى (ستوك سيتى الإنجليزى)، عمرو وردة (أتروميتوس اليونانى) سام مرسى (ويجان الإنجليزى) حسين الشحات (العين الإماراتى).