التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:26 ص , بتوقيت القاهرة

مباراة الزمالك اليوم.. التعليمات الأخيرة لـ إيهاب جلال

ايهاب جلال
ايهاب جلال

احتشد أعضاء الزمالك أمام بوابات النادي استعدادا للتحرك إلى استاد السلام لحضور مباراة الفريق اليوم أمام ولايتا ديشتا الإثيوبي المقرر لها السادسة من مساء اليوم ضمن جولة الإياب لدور الـ 32 للكونفيدرالية الأفريقية.

وبدأت الأتوبيسات الخاصة بنقل أعضاء نادي الزمالك بالتحرك إلى ملعب السلام لحضور المباراة، بعدما خصص مجلس الزمالك 50 أتوبيسا لنقل أعضاء الجمعية العمومية لملعب السلام لمؤازرة الفريق أمام بطل إثيوبيا بعدما سمحت الجهات الأمنية بحضور ألفين من أعضاء النادي للمباراة .

اتوبيسات اعضاء الزمالك
اتوبيسات اعضاء الزمالك

 

اتوبيسات أعضاء الزمالك
اتوبيسات أعضاء الزمالك

 

اتوبيسات أعضاء نادي الزمالك
اتوبيسات أعضاء نادي الزمالك

 

اتوبيسات الزمالك
اتوبيسات الزمالك

 

نتيجة مباراة الزمالك وولايتا ديشتا

كان الزمالك قد خسر مباراة الذهاب فى إثيوبيا أمام ديتشا بنتيجة 2/1 وكان لأرضية الملعب السيئة دورا كبيرا فى السقوط الأبيض ويحتاج الفريق للفوز بهدف وحيد لضمان التأهل للدور المقبل .

استعدادات مباراة الزمالك وولايتا ديشتا

عقد إيهاب جلال، المدير الفنى للزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبى اليوم ، طالب خلالها اللاعبين اللعب بأعصاب هادئة أمام بطل إثيوبيا وعدم التعجل فى انهاء الهجمات، مشيرا إلى ضرورة إحراز هدف مبكر لتسهيل المهمة، ولكن دون تسرع فى الأداء خاصة أمام مرمى المنافس .

كما طالب إيهاب جلال من لاعبيه بضرورة الضغط المستمر على الفريق الإثيوبى خلال الـ 90 دقيقة لعدم اتاحة الفرصة أمامهم للظهور بمستوى جيد أو تقديم أى جديد داخل الملعب خاصة أن لاعبى ديتشا يأملوا فى تحقيق إنجاز غير مسبوق بتخطى عقبة الزمالك.