التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:09 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. محمد صلاح والأهلي.. «ليلة حمراء» على تويتر

سيطرت مباراتي الأهلي ومونانا الجابوني بدوري أبطال إفريقيا، وليفربول وواتفورد بالدوري الإنجليزي، على ترند تويتر بأكثر من هاشتاج، "محمد صلاح، مونانا، الأهلي، هاري كين، صلاح سوبر، وليد سليمان، ميدو جابر،English Premier League".

وكان الأهلي حسم صعوده لدور الـ 16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مونانا الجابوني بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الصداقة" بالعاصمة الجابونية ليبرافيل في إياب دور الـ32 للبطولة، ويتأهل بالفوز بمجموع المباراتين الذهاب والعودة (7/1)، حيث سبق للمارد الأحمر الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة برباعية نظيفة.

وحقق فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزا ساحقا على ضيفه واتفورد، بنتيجة 5/0، مساء أمس السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ونجح محمد صلاح في تسجيل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) وصناعة آخر، ليغرد منفردا في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفاً بفارق 4 أهداف عن هاري كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصري" هداف ليفربول الأول في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 36 هدفاً.