التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 09:39 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح.. مزيد من الهوس

محمد صلاح
محمد صلاح

هوس المشاهير، وعشق أساطير كرة القدم، يجعلهم دائمًا يتحولون من مجرد لاعبين إلى مثل أعلى وقدوة لمحبيهم، وكان من بين هؤلاء المشاهير لاعبنا المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يظهر بمستويات رائعة خلال مشوار الفريق بالدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا، مسجلًا 36 هدافًا بقميص الريدز حتى الآن.

"صلاح" الذي أصبح مثلا يضرب للشباب في مصر، بعد أن أستطاع تحويل حلمه إلى حقيقة والوصول إلى مرتبة أهم لاعبي العالم في الفترة الحالية، أصبح أيضًا معشوق الكبار وقدوة الصغار في انجلترا.

 

مشجع يعلن إسلامه

أشهر أحد مشجعي نادي ليفربول، إسلامه عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة، عقب إحراز محمد صلاح، أول أهدافه خلال مباراة فريقه أمام واتفورد أمس، والتي أقيمت على ملعب انفيلد ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال المشجع في تغريدة على "تويتر": "What Salah is doing this season is absolutely sensational، I’m officially joining Islam.. ما يفعله محمد صلاح هذا الموسم بالتأكيد خيالى، أنا رسميا أصبحت مسلما، أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله".

725
 

الجمهور يغني

الواقعة السابقة لم تكن الأولى التى أظهرت مدى جنون مشجعي الريدز بتألق "صلاح"، حيث ابتكرت جماهير ليفربول أغنية جديدة لنجمها المصري محمد صلاح، أشار فيها المشجعون إلى إمكانية اعتناقهم الدين الإسلامي في حال سجل اللاعب المصري المزيد من الأهداف.

وتقول كلمات الأغنية "إذا كان جيدا بما فيه الكفاية لي، إذ سجل المزيد من الأهداف، سأصبح مسلما مثله".

 

 

عشق الأطفال

"صلاح" ليس معشوق الكبار فقط في انجلترا، لكن الصغار أيضًا رأوا أن الفرعون المصري فخر لليفربول، وتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورًا لطفل إنجليزي صغير يرتدي شعرًا مستعار ورسم على وجهه لحية ليتشبه محمد صلاح.

وارتدى الطفل الصغير، قميص "صلاح" في ليفربول، حيث قلده في طريقة الاحتفال بعد إحرازه الأهداف.

DX3KeQYW0AAJeQ6

وجبة طعمية

وفي السياق نفسه قرر اللبناني ملوكي، مالك أحد المطاعم في مدينة ليفربول الإنجليزية، تقديم وجبة طعمية مجانية لرواد المطعم مع كل هدف يحرزه محمد صلاح مع نادي ليفربول، حسب ما أكده موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي.

من جانبه، قال اللبناني "ملوكي" مالك المطعم: "محمد صلاح دائما يأتي ليأكل في المطعم، ووجبته المفضلة هي الطعمية الحمصية، وهي غذاء عربي صحي للغاية يتناوله أغلب الشعوب العربية صباحا".

 

29669455-v2_xlarge
 
مزيد من الأهداف = مزيدا من الهوس..  صلاح يحقق ما لم يسبقه إليه لاعب مصري من قبل. ذو الـ25 ربيعا يصنع المستحيل.