التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:34 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الأهلى 2 مونانا 1 فى الشوط الأول بدورى الأبطال

الأهلى
الأهلى

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ومونانا الجابوني المُقامة حالياً على ملعب "الصداقة" بالعاصمة الجابونية ليبرافيل فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا بتقدم الأهلي بهدفين لهدف.

 

لم يستغرق "جس النبض" طويلاً وبدأ الأهلى المباراة بشكل حماسى عن طريق الأجناب سواء على معلول فى اليسار أم أحمد فتحى فى الجانب الأيمن.

ووصل الأهلى كثيراً إلى مرمى الحارس الجابونى بفضل سرعة ميدو جابر ووليد سليمان ووليد آزارو، ونجحت السيطرة الأهلاوية فى إحراز هدف أحمر فى الدقيقة الثامنة عن طريق ميدو جابر.

بعد الهدف واصل الأهلى سيطرته على المباراة، كما حاول لاعبو الفريق الجابونى التحرر من الطريقة الدفاعية التى بدأوا بها المباراة.

ونجح الأهلى فى إضافة الهدف الثانى بالدقيقة 30 عن طريق وليد أزارو الذى استغل خطأ ساذج من دفاع أصحاب الأرض، وحاول مونانا العودة للمباراة من خلال اللعب على الهجمة المرتدة.

 بمرور الوقت تزداد سيطرة الأهلي على مجريات المباراة بفضل خبرة لاعبيه ، كما نشط أداء صاحب الأرض ونجح الفريق الجابوني في تسجيل هدف أول عن طريق ماسامبا في الدقيقة 43 من ضربة حرة مباشرة ، وأنحصر اللعب بعد الهدف وسط الملعب إلى أن ينتهي الشوط الاول بتقدم الأهلي بهدفين لهدف. 

ويضم تشكيل الاهلي ، كلاً من: "محمد الشناوى فى حراسة المرمى، محمد هانى وسعد سمير وأيمن أشرف وعلى معلول وأحمد فتحى فى الدفاع، حسام عاشور وعمرو السولية وميدو جابر ووليد سليمان فى وسط الملعب، وليد أزارو فى الهجوم".

 

كان الأهلى قد فاز فى لقاء الذهاب بالقاهرة برباعية نظيفة.