التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:12 م , بتوقيت القاهرة

اخبار الأهلى يوم الجمعة.. أزارو ينضم للأهلي لأول مرة في الجابون

الأهلى
الأهلى

شهد النادى الأهلى، يوم الجمعة الموافق 16/ 3/ 2018 العديد من الأخبار الهامة، جاء فى مقدمتها، الأهلي يتلاعب في قيمة عقد عبدالله السعيد للتهرب من اتحاد الكرة، و أزارو ينضم للشياطين الحمر لأول مرة في الجابون

 

الأهلي يتلاعب في قيمة عقد عبدالله السعيد للتهرب من اتحاد الكرة

في مفاجأة من العيار الثقيل، تبين أن الأهلي تلاعب في القيمة المالية بعقد تمديد عبد الله السعيد، لمدة موسمين ونصف، بالاتفاق مع اللاعب من أجل التهرب من نسبة الـ 3% التي يحصل عليها اتحاد الكرة من قيمة العقد سنوياً، بالإضافة للتهرب من الضرائب التي ستفرض على قيمة العقد، وعدم وجود دليل مادي يثبت أن قيمة عقد السعيد أكبر من باقي زملائه بالفريق.

وأكد مصدر أن النادي الأهلى سدد مبلغ 270 ألف جنيه لاتحاد الكرة، قيمة توثيق عقد عبدالله السعيد، ومدته موسمين ونصف، وقيمته 9 ملايين جنيه فقط.

وكشف مصدر، أن اللاعب سيحصل على 4.5 مليون جنيه في الموسم الأول، ومثلها في الثاني بعدما مدد عقده موسمين، بجانب المدة المتبقية من الموسم الحالي، حيث تم إضافتها باعتبارها نصف موسم إضافي مقابل مليون و600 ألف جنيه.

وأضاف المصدر، أن اللاعب حصل بالطبع على أرقام أخرى أكبر من المنصوص عليها في العقد، إلا أنه لا يمكن تسجيل الأرقام الصحيحة في العقد، خاصة أن اتحاد الكرة يحصل على 3% من قيمة العقود سنوياً قبل توثيقها.

 

بعد رحلة المغرب.. أزارو ينضم للأهلي لأول مرة في الجابون

انضم المغربي وليد أزارو، لصفوف الأهلي، وشارك في تدريبات فريقه الجماعيه لأول مرة مساء اليوم الجمعة، بعد وصوله من مسقط رأسه المغرب، والتي كان يتواجد بها لإنهاء إجراءات التحاقه بمنتخب بلاده في المعسكر القادم.

ويواجه الأهلي مونانا الجابوني غدا السبت في إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب الصداقة الكائن في العاصمة الجابونية ليبرافيل، بعد انتهاء مباراة الذهاب في القاهرة برباعية نظيفه لصالح الفريق الأحمر.
 
 
الزمالك يهدد عبد الله السعيد بـ"السجن"

بدأ مسؤولو نادى الزمالك، التصعيد فى التهديدات الموجه لعبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى، حيث أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق، أن السعيد اختار الحصول على رقم 19 بعد توقيعه للنادى الأبيض، قبل أن يمدد عقده مع الفريق الأحمر.

 

وعلق عضو الزمالك السابق على الـ 40 مليون جنيه التى حصل عليها عبد الله السعيد من الزمالك قائلاً: "سلمت مجلس إدارة الزمالك إيصالاً باستلام تلك القيمة المادية وبالتأكيد هذه الأموال ستعود إلينا، وإن لم يحدث سيقاضيه المجلس"، مضيفا:" ولكننى متأكد من عودتها"، وبسؤاله إن لم يسددها هل يتعرض السعيد للسجن، قال أحمد مرتضى:"بالتأكيد يتعرض للسجن ولكن من المؤكد أن الأموال ستعود وستنتهى الأمور بشكل طيب".