التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:04 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح اليوم.. الفرعون يحمل آمال الريدز في دوري الأبطال

محمد صلاح ومانشيستر سيتي
محمد صلاح ومانشيستر سيتي

شهدت أخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 16 – 3 – 2018 العديد من الأحداث الهامة خاصة عقب انتهاء قرعة دوري أبطال أوروبا والتي أسفرت عن مواجهة ليفربول ومانشيستر سيتي في دور الـ 8 للبطولة، وأحلام جماهير ليفربول في قيادة محمد صلاح للفريق بالبطولة.

آيان راش نجم ليفربول السابق: عندنا محمد صلاح وكلوب

أكد إيان راش، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي السابق، أن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ستكون متكافئة، ليفربول يمتلك مدرباً مميزاً هو يورجن كلوب، ولاعباً رائعاً هو محمد صلاح، نحن قادرون على تخطي مانشستر سيتي والعبور للدور نصف نهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا".

وتابع راش، "محمد صلاح هو لاعب الموسم فى إنجلترا ويستحق الحصول على لقب الأفضل، هو لاعب سريع للغاية وسيسبب الكثير من المشاكل فى دفاع مانشستر سيتى، وإن نجحنا فى الخروج بنتيجة مميزة فى مباراة الذهاب التى ستقام بملعب آنفيلد سنذهب إلى ملعب السيتى بكثير من الحظوظ".

لامبارد يتحدث عن حظوظ ليفربول في وجود محمد صلاح

قال فرانك لامبارد، فى تصريحات لصحيفة "ديلى ستار" البريطانية، "الثلاثى الهجومى لفريق ليفربول، الذى يضم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى والبرازيلى فيرمينو، رائع للغاية، ولكن يعانى الفريق على مستوى خط الدفاع، ليفربول بحاجة إلى سنة أو سنتين للتطور على مستوى الدفاع".

وأضاف نجم تشيلسي المعتزل، "ليفربول تعاقد مع فان دايك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قدم عروضاً رائعة وساهم فى تحسين مستوى الدفاع بشكل نسبى، لكن الفريق لا يزال يحتاج إلى لاعب أو اثنين مثل فان دايك إذا أراد الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا".

صفقة تبادلية بين ليفربول وريال مدريد بشأن محمد صلاح

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن نادى ليفربول يتطلع للحصول على خدمات لوكاس فاسكيز، جناح ريال مدريد، الذى يفكر فى مغادرة النادى الملكى الصيف المقبل لتدعيم القوة الهجومية للفريق.

وأضافت الصحيفة، أن صفقة تبادلية تلوح فى الأفق بين ريال مدريد وليفربول الصيف المقبل، تتمثل فى موافقة النادى الملكى على رحيل لوكاس فاسكيز إلى "الريدز" نظير التعاقد مع محمد صلاح بشرط تخفيض المقابل المادى الذى اشترطه النادى الانجليزى لرحيل لاعبه المصرى.

وكانت تقارير صحفية إسبانية ذكرت فى وقت سابق، أن نادى ليفربول اشترط الحصول على 160 مليون يورو نظير انتقال محمد صلاح إلى نادى ريال مدريد الإسبانى، بعدما حظى بإعجاب الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق الملكى.