التوقيت الجمعة، 27 أبريل 2018
التوقيت 12:57 ص , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

دوت كورة

ميسي أفضل لاعب في الاسبوع بدوري ابطال اوروبا

ليونيل ميسي.. الأفضل في دوري أبطال أوروبا

شهدت أخبار ليونيل ميسي اليوم الجمعة 16 – 3 – 2018 العديد من الأحداث الهامة في مقدمتها حصول ميسي على لقب أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا عن الجولة الماضية والتي أقيمت مبارياتها يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

ميسي أفضل لاعب فى الأسبوع بدورى الأبطال

أكتسح الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسبانى، استفتاء أفضل لاعب في الأسبوع بدوري ابطال اوروبا فى مباريات الإياب لدور الـ16 من دورى الأبطال، والتى أقيمت يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين. 

واكتسح ميسي الاستفتاء الذى أجراه الاتحاد الأوروبى "يويفا" على موقعه الرسمى، حيث حصل على 79% من إجمالى عدد الأصوات المشاركة فى الاستفتاء، بعدما سجل هدفين وصنع هدفاً من فوز البارسا على تشيلسى بثلاثية فى المباراة التى أقيمت على ملعب "كامب نو".

ميسي يثير غيرة لاعبي تشيلسي

حالة من الاستياء سيطرت علي لاعبى تشيلسي الإنجليزي، بسبب احتفاء مدرب الفريق أنطونيو كونتي بالارجنتيني ليونيل ميسي بعد مباراة الفريق أمام برشلونة الأربعاء، والتى خسر الفريق خلالها بنتيجة 3-0، في دوري أبطال أوروبا.

وودع تشيلسي مسابقة دورى أبطال أوروبا عقب الخسارة أمام برشلونة 4-1 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وحرص كونتي مدرب تشيلسي بعد المباراة بالإحتفاء بالأسطورة ليونيل ميسي مؤكدا أنه معجب به وانه الأفضل فى العالم والتقط معه بعض الصور التذكارية.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن جماهير ولاعبي تشيلسي مستاءون للغاية من تصرف كونتي بنهاية المباراة بالذهاب إلى ميسي والحديث معه والتصوير بهذا الشكل، لاسيما بعد خسارة فريقه بثلاثية.

كونتي خرج بعد المباراة وقال إن ميسي لاعب لا يتكرر إلا كل 50 عاما، مؤكدا إعجابه الكبير بقدرات النجم الأرجنتيني الذى سجل ثنائية من ثلاثية الأمس.

 

تابعونا على

الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات