التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:38 م , بتوقيت القاهرة

برشلونة اليوم.. مواجهة روما بذكريات السداسية

برشلونة وروما
برشلونة وروما

شهدت أخبار برشلونة يوم الجمعة 16 - 3 - 2018 العديد من الأحداث الهامة في ظل نتيجة قرعة دور الـ 8 لدوري أبطال أوروبا، والتي أسفرت عن مواجهة فريق برشلونة لمنافسه الأيطالي روما.

برشلونة وروما وذكرى السداسية

أخر مواجهة جمعت بين فريقي برشلونة وروما في دوري أبطال اوروبا كانت في موسم 2015 ، ونجح برشلونة فى تحقيق فوز تاريخى على روما، على ملعب "كامب نو" معقل البارسا، بنصف دستة أهداف مقابل هدف وحيد، وجاءت أهداف برشلونة عن طريق كل من: لويس سواريز "هدفين"، ميسي "هدفين"، جيرارد بيكيه، أدريانو كوريا، فيما أحرز دجيكو هدف روما الوحيد، فى المباراة التى شهدت غياب النجم المصرى محمد صلاح عن المشاركة مع روما بسبب الإصابة.

 

ميسي لاعب برشلونة الـ " أفضل " فى الأسبوع بدورى الأبطال

اختارت الجماهير المشاركة في استفتاء أفضل لاعب بالاسبوع بدوري ابطال اوروبا، النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسبانى، ليكون أفضل لاعب الأسبوع فى مباريات الإياب لدور الـ16 من دورى الأبطال، والتى أقيمت يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين. 

واكتسح ميسي الاستفتاء الذى أجراه الاتحاد الأوروبى "يويفا" على موقعه الرسمى، حيث حصل على 79% من إجمالى عدد الأصوات المشاركة فى الاستفتاء، بعدما سجل هدفين وصنع هدفاً من فوز البارسا على تشيلسى بثلاثية فى المباراة التى أقيمت على ملعب "كامب نو".

توتى يتحدث عن مواجهة برشلونة في دوري الأبطال

تحدث اسطورة روما والمنتخب الايطالي ، فرانشيسكو توتى، عن مواجهة فريقه السابق لنظيره برشلونة الإسبانى، فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقال توتى فى تصريحات تليفزيونية إنه كان يتمنى أن تكون القرعة أفضل لنادى العاصمة الإيطالية، موضحاً أن برشلونة أحد أفضل الفرق فى أوروبا، موضحا أن برشلونة سيكون قلقاً أيضاً من مواجهة "الذئاب".

وتقام مباريات الذهاب للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا ستقام أحد يومى 3 و4 أبريل المقبل، على أن تقام مباريات العودة يومى 10 و11 من الشهر ذاته.