التوقيت الإثنين، 10 ديسمبر 2018
التوقيت 01:27 م , بتوقيت القاهرة

دعوات المصريين تنهي موسم هاري كين بالإصابة.. وتوتنهام يؤجل الإعلان الرسمي

هاري كين
هاري كين

انتهى موسم الإنجليزى هاري كين مهاجم توتنهام ، بسبب تعرضه لإصابة خطيرة في الكاحل أمس خلال مباراة فريقه أمام بورنموث بالجولة الـ 30 بالدورى الانجليزي.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أشارت الى أن هارى كين قد يغيب عن فريق توتنهام لمدة تصل الى شهرين، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكحال الأيمن، والتي وصفتها الصحيفة بأنها قريبة من تلك التى تعرض لها اللاعب نفسه عام 2016 أمام سندرلاند.

اصابة هاري كين
اصابة هاري كين

 

وتشير التقارير الأولية لإصابة كين الي صعوبة لحاقه بمباريات فريقه هذا الموسم ، وقد تتأزم الأمور أكثر ليغيب اللاعب عن منتخب بلاده في بطولة كأس العالم المقبلة المقرر انطلاقها في يونيو المقبل بروسيا.

لحظة انتهاء موسم هاري كين
لحظة انتهاء موسم هاري كين

 

هاري كين
هاري كين

 

في  السياق ذاته، رفض نادى توتنهام الكشف عن تفاصيل إصابة نجمه الأول وهداف الفريق والدوري الإنجليزي مناصفة مع محمد صلاح برصيد 24 هدفا لكل منهما، واكتفى النادي اللندني بالتأكيد علي أن هاري كين يخضع لفحوصات واختبارات طبية ولن يكون هناك أي إعلان عن تفاصيل الإصابة والمدة التي يحتاج إليها هداف البريميرليج من أجل الاستشفاء في الوقت الراهن.

ويبدو أن دعوات المصريين لمحمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول كانت وراء إصابة هاري كين ، لتصبح المنافسة علي لقب هداف الدورى أسهل في ظل تساوي اللاعبان في رصيد الأهداف بـ 24 هدفا لكل منهما، كما أن أجويرو لاعب مانشيستر سيتي والذي يحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 21 هدفا، تعرض هو الاخر لإصابة قد تبعده عن الملاعب قرابة الثلاثة أسابيع، مما يعني أن الفرصة جاءت علي طبق من ذهب ليسطر محمد صلاح أسمه بحروف من نور في تاريخ اللاعبين الأفارقة والعرب في بلاد أوروبا عندما يكون المصري الأول الذي يحصل رسميا علي لقب هداف الدوري الانجليزي الأقوى والأغلي في العالم.