التوقيت الثلاثاء، 17 يوليه 2018
التوقيت 06:14 ص , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

دوت كورة

أسطورة ليفربول: هدف محمد صلاح أمام توتنهام "الأروع" في مسيرة اللاعب

حظى محمد صلاح نجم منتخب مصر، بإشادة واسعة من روبي فاولر أحد أساطير نادي ليفربول الانجليزي، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها طوال الفترة الماضية مع "الريدز"، وتحطيمه للعديد من الأرقام القياسية.


 


وقال فاولر في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "في الحقيقة جميع الأهداف التي سجلها محمد صلاح مع ليفربول نالت إعجابي، لكن الهدف الذي أذهلني وأراه الأروع من بين الأهداف التي سجلها اللاعب المصري، هدفه الأخير في توتنهام.. رائع للغاية".


 


أضاف أسطورة ليفربول: "عندما يسجل محمد صلاح ندرك أن الفريق يسير في الطريق الصحيح، أتمنى أن يواصل اللاعب المصري تألقه ومواصلة ممارسة هوايته المفضلة في هز شباك المنافسين وتحطيم الأرقام القياسية".


 


واصل تصريحاته قائلاً: "محمد صلاح يسجل جميع أنواع الأهداف وبكافة الطرق، انظروا لهدفه الأخير أمام توتنهام، لقد تغلب على خمسة مدافعين في 30 ياردة".


 


وتابع: "صلاح يحظى بالدعم من جانب نجوم ليفربول السابقين والجماهير، هو يقوم بواجبه على أكمل وجه والجميع يتمنى أن يواصل السير على نفس النهج".


 


وكان محمد صلاح انضم لصفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".


إقرأ أيضًا


ليفربول يشترط 100 مليون يورو لرحيل صلاح.. والريال يوافق

تابعونا على


الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات