التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 04:26 م , بتوقيت القاهرة

حسين الشحات في الإمارات.. "وش السعد" وصفقة كل المواسم

لليوم الثانى على التوالى، تصدر النجم المصرى حسين الشحات المحترف فى نادى العين، عناوين الصحافة الإماراتية، بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" وصنع هدفين آخرين فى فوز العين على عجمان بسباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما أول أمس السبت بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.


البداية مع صحيفة "الخليج" التى عنونت، "حسين الشحات صفقة الشتاء وكل الفصول فى الإمارات"، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى يثبت فى كل مباراة يخوضها مع العين، بأنه الورقة الرابحة للفريق والصفقة الأفضل خلال فترة الانتقالات الشتوية التى إنتهت مؤخراً فى الامارات.


وأوضحت الصحيفة، أن حسين الشحات يقدم عروضاً رائعة فى كل مباراة يخوضها مع العين سواء فى تسجيل الاهداف أو صناعتها وكان نجم مباراة العين وعجمان بلا منازع، ليصبح أمر التعاقد معه على سبيل البيع النهائى من نادى المقاصة أمراً ضرورياً.


وقالت صحيفة "البيان"، "مباراة عجمان شهدت سطوع النجم المصرى حسين الشحات بقوة ليبهر الجماهير العيناوية بعد أن صال وجال بطول الملعب وعرضه وسجل أول هاتريك له وصنع هدفين من جملة الأهداف السبعة التى أمطر بها العين شباك ضيفه البرتقالي".


فى حين عنونت صحيفة "الامارات اليوم"، "الشحات وش السعد على الزعيم"، وقالت، "هناك العديد من العوامل التى قادت العين لإعتلاء صدارة الدورى الاماراتى يأتى فى مقدمتها التعاقد مع اللاعب المصرى حسين الشحات، الذى يقدم مباريات رائعة مع الزعيم منذ أن انضم إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من المقاصة، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، إذ سجل خمسة أهداف وصنع خمسة أخرى".


اقرأ أيضًا  


أجاي يكمل ثلاثية الأهلي في مرمى الاتحاد