التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:21 م , بتوقيت القاهرة

توتنهام يقتنص تعادلا مثيرا من ليفربول في ليلة تألق صلاح

حقق فريق توتنهام تعادلا ثمينا أمام ليفربول بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.


بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده للنقطة 51 لينفرد بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، بينما يأتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 49 نقطة.


افتتح الفرعون المصري محمد صلاح التهديف مبكرا في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، وذلك بعد استغلاله خطأ فادح من توتنهام لينفرد بمرمى هوجو لوريس ويضعها على يسار الحارس الفرنسي.


ويعد هدف محمد صلاح في توتنهام رقم 20 له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليعزز مركزه فى وصافه هدافي المسابقة خلف هاري كين المتصدر بـ 21 هدفا، ليصبح النجم المصري أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى 20 هدفًا فى الدوري الإنجليزي وذلك خلال 25 مباراة.


وفى الشوط الثاني نجح الكيني فيكتور وانياما من تسجيل هدف التعادل لفريق توتنهام في الدقيقة 80 من زمن اللقاء، عن طريق تسديدة صاروخية فشل كاريوس حارس الريدز في التصدي لها.


ونجح محمد صلاح فى إضافة الهدف الثانى فى الدقيقة 91 بطريقة رائعة بعدما راوغ أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء ويضعها فى سقف مرمى السبيرز.


ولكن نجح هارى كين فى خطف هدف التعادل فى الدقيقة 95 عن طريق ركلة جزاء.


صلاحصلاحصلاحصللاحليفربولليفربول


..اقرأ ايضًا


محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام توتنهام بالبريميرليج