التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 12:32 م , بتوقيت القاهرة

قلق في ريال مدريد من مواجهة باريس سان جيرمان بأبطال أوروبا

استمر موسم ريال مدريد في الانتقال من سيء إلى أسوأ على مدار الأشهر الماضية، وتعكرت الأجواء أكثر داخل النادي أيضاً بعد التعادل 2-2 مع مستضيفه ليفانتي، في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وهو الأمر الذي جعل المدرب زين الدين زيدان يشعر بالأرق، خاصة قبل المواجهة المرتقبة أمام سان جيرمان في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.


وفرط فريق المدرب زيدان في تقدمه مرتين، إذ أدرك جيامباولو باتسيني التعادل لصاحب الأرض في الدقيقة 89، ليبقى حامل اللقب في المركز الرابع، مبتعداً بفارق 18 نقطة خلف برشلونة المتصدر، الذي يحل ضيفاً اليوم على إسبانيول في "ديربي" إقليم كاتالونيا.


وبدأ ريال العام الجديد بشكل سيء، لكن الفوز في مباراتين متتاليتين على ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا منح الأمل لزيدان في أن الأمور ربما تتحول إلى الأفضل، حتى تعثر مرة أخرى أمام ليفانتي المجتهد.


وكان المدرب غاضباً من ارتكاب فريقه خطأين في الدفاع، منحا ليفانتي فرصة تسجيل هدفين، الأول عبر إيمانويل بواتنيغ، والثاني من باتسيني قبيل النهاية.


وحصل باتسيني (33 عاماً) على مساحة بين داني كارفاخال ورفائيل فاران، ليهز الشباك في ظهوره الأول مع الفريق، ويدرك التعادل بعدما منح إيسكو التقدم لريال.


واهتزت شباك ريال في آخر 6 مباريات في الدوري، و25 مرة في المجمل، وهو أكثر كثيراً من برشلونة (10 مرات)، وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني (9 مرات).


وبعد الخروج من كأس ملك إسبانيا أمام ليجانيس، لم يعد أمام ريال سوى دوري أبطال أوروبا، التي يحمل لقبها، لكنه سيخوض مواجهة صعبة في دور الـ16 أمام باريس سان جيرمان.


وشدد كاسيميرو لاعب وسط ريال على أن فريقه لا يمكن أن يواصل ارتكاب هذه الأخطاء في الدفاع، لو أراد الحفاظ على لقبه الأوروبي.


وأضاف: "ارتكبنا خطأين واهتزت شباكنا مرتين. هذه هي كرة القدم. يجب أن نفكر في كل مباراة على حدة، لكن من الواضح أننا لا نستطيع ارتكاب هذه الأخطاء أمام باريس سان جيرمان".


اقرأ أيضًا..


تقارير: 150 مليون يورو تقرب محمد صلاح من ريال مدريد.. والقرار في يد "رونالدو"