التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:02 ص , بتوقيت القاهرة

كونتي يكشف حقيقه رحيله عن تشيلسي.. وموقفه من الصفقات الجديدة‎

كشف أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، حقيقة رحيله عن تدريب الفريق اللندني وقيادة منتخب إيطاليا خلال الفترة القادمة، في ظل توتر علاقته مع إدارة "البلوز" بسبب تراجع النتائج.


وقال كونتي، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة، قبل مواجهة واتفورد الإثنين المقبل بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج": "ليس لدي أي رغبة في مغادرة تشيلسي، ولم أتحدث مع أي شخص، رغبتي هي مواصة العمل مع تشيلسي حتى نهاية عقدي".


وأضاف: "لا أعلم لماذا الشائعات تنتشر من حولي، ربما أنا لست السبب، ربما السبب هو تاريخ تشيلسي مع الإقالات العديدة، أنا لا أتأثر بالشائعات التي تنشر حول مستقبلي، بعد الخسارة أمام بيرنلي قالوا إن النادي سيقيلني، ثم بعد عدة نتائج سيئة بعد ذلك قالوا نفس الأمر ورغم ذلك مازلت هنا في منصبي".


وأكد كونتي غياب المهاجم الإسباني ألفارو موراتا عن المشاركة في مباراة تشيلسي وواتفورد، قائلاً: "موراتا خارج مباراة واتفورد، لديه مشكلة بالظهر وأتمنى من الجهاز الطبي حلها، هذا ليس أمر جيد أبدًا لأننا نفتقده بشدة".


وعن إمكانية مشاركة الصفقات الجديدة في مباراة تشيلسي وواتفورد، قال كونتي: "علينا أن نتحلى بالصبر خصوصًا مع بالميري، جاء من إصابة خطيرة ولعب مباراة واحدة كاملة بالكأس ضد تورينو، جيرو عائد من إصابة أيضًا ولم يبدأ مباريات كثيرة مع آرسنال بالنصف الأول من الموسم، علينا أن نشركهم خطوة بخطوة".


وتابع: "جيرو لاعب يملك خبرة كبيرة، 31 عامًا أي أنه ليس شابًا، لقد طالبت النادي بالتعاقد مع لاعب بمواصفاته وتمكنوا من ذلك، لكن إيمرسون لعب مباراة واحدة فقط بعد إصابة خطيرة، سينافس ألونسو والأفضل ومن يستحق فسوف أشركه أساسيًا".


وعن مواجهة برشلونة المرتقبة في دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، قال مدرب تشيلسي: "برشلونة أفضل فريق في أوروبا بالوقت الحالي، علينا أن نواجه هذا الموقف الصعب للغاية".


ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، بينما يحتل واتفورد المركز الـ 11 برصيد 27 نقطة.


اقرأ أيضًا..


"يويفا" يعلن حرمان أوباميانج من المشاركة في "اليوروباليج" مع آرسنال