التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:19 ص , بتوقيت القاهرة

الانتقالات الشتوية.. عودة "إسلام جمال" وضم كريم رأفت أصغر جنود القلعة البيضاء

30 مليون جنيه تكلفتها خزينة نادي الزمالك لحسم الصفقات الانتقالات الشتوية، إذ تعاقد خلال الميركاتو الشتوي مع 6 لاعبين جدد، قادمون من 5 أندية مختلفة؛ لتدعيم صفوف الفريق الكروي، بناء على رغبة إيهاب جلال المدير الفني الحالي.


نانا بوكو وعماد فتحي القادمون من مصر المقاصة


نانا بوبكو


تمسك إيهاب جلال المدير الفني للزمالك، بضم نانا وفتحي، من المقاصة، خاصة وأنه على دراية كافية بإمكانيات الثنائيى، وكيفية توظيفهم مع الأبيض، نظرًا لتواجدهم تحت قيادته في ولايته السابقة للفريق الفيومي.


 ووعد جلال مسئولي القلعة البيضاء بالنهوض بمستوى "نانا" في الهجوم وجعله المهاجم الإفريقي الأول في مصر، مثلما فعل مع جون أنطوي، بالإضافة إلى الاعتماد على خدمات فتحي خلال المرحلة المقبلة.


 


حمدي النقاز القادم من النجم الساحلي التونسي


حمدي النقاز


بعد اتفاق بين مسئولي النجم الساحلي ونادي الزمالك انتقل حمدي النقاز، ظهير أيمن النادي التونسي، إلى صفوف القلعة البيضاء لمدة 3 مواسم ونصف.


ويقضي اتفاق الزمالك مع حمدي النقاز على تقاضيه 150 ألف دولار لنهاية الموسم الحالي، بينما سيتقاضى 400 ألف دولار في الموسم المقبل، و425 ألف دولار بالموسم التالي، و450 ألف دولار فى الموسم الثالث والأخير بعقده.


وسبق واتفق الزمالك مع النجم الساحلي على حسم صفقة النقاز نظير 700 ألف دولار، إذ يقوم النادي الأبيض بسداد 500 ألف دولار دفعة أولى خلال ساعات، بينما يتم سداد 200 ألف دولار دفعة ثانية بعد شهر من إتمام الصفقة، وبذلك تُكلّف صفقة النقاز الزمالك مليوني و125 ألف دولار، أي ما يقرب من 38 مليون جنيه.


 


محمد عنتر القادم من الأسيوطي


محمد عنتر


نجحت القلعة البيضاء في خطف محمد عنتر صانع ألعاب فريق الأسيوطي، والتعاقد معه بشكل رسمي خلال الميركاتو الشتوي، بعد صراع عنيف مع غريمه التقليدي النادي الأهلي.


وتوصل الزمالك والأسيوطي لاتفاق نهائي لحسم الصفقة مقابل 15 مليون جنيه بخلاف حصول الأسيوطي على 20% من نسبة بيعه أو إعارته مستقبلًا.


وسدد نادي الزمالك 15 مليون جنيه لنظيره الأسيوطي قيمة انتقال محمد عنتر، بعد الاتفاق على سداد قيمة الصفقة كاملة فور الاتفاق على الصيغة النهائية للصفقة، وبالفعل تسلم نادي الأسيوطي الأموال لمنح النادي الأبيض الاستغناء الخاص باللاعب.


 


إسلام جمال العائد من بتروجت


اسلام جمال


كان إسلام جمال انتقل إلى صفوف بتروجت على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن إدارة الفريق الأبيض قررت قطع الإعارة خاصة بعد اقتراب رحيل علي جبر للانتقال إلى صفوف وست بروميتش.


 


محمد عبد الغني القادم من إف سي مصر


محمد عبد الغني


جاء انتقال محمد عبد الغني إلى الزمالك بناء على ترشيح من خالد جلال مدير الكرة السابق للفريق والمدير الفني الحالي لفريق إف سي مصر.


تعاقد فريق الكرة بنادي الزمالك مع محمد عبد الغني مدافع فريق إف سي مصر السابق، لمدة أربع مواسم ونصف مقبلة مقابل 2 مليون و750 ألف جنيه بعد صراع قوي مع سموحة والأهلي على خطف اللاعب.


 


كريم رأفت


حسم النادي الزمالك صفقة كريم رأفت، ظهير أيمن فريق دمنهور «تحت 21 سنة»، ليصبح ضمن الصفقات الجديدة في يناير، على أن يتم قيده تحت السن.


كريم رأفت


 


اقرأ أيضًا


أول تصريح لكريم رأفت بعد انتقاله للنادى الزمالك