التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:55 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح في الوصافة.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

قلص محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، فارق الأهداف مع هاري كين، لاعب توتنهام متصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.


حاء ذلك بعد قيادة فريقه لتحقيق فوز على هيديرسفيلد، بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، أحرز صلاح هدف فريقه الثالث من ضربة جزاء، ليرفع إجمالي أهدافه إلى 26 هدفًا في 33 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري حتى الآن.


ويشهد الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز، منافسة شرسة بين الفرعون المصري محمد صلاح والإنجليزي هاري كين، نجم هجوم فريق توتنهام الإنجليزي، على صدارة ترتيب هدافي البطولة.


ويحتل كين، هداف البطولة في الموسم الماضي، صدارة هدافي الموسم الجاري أيضًا، برصيد 21 هدفًا، بفارق هدفين عن صلاح، وصيف الترتيب، فيما يأتي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، نجم هجوم مانشستر سيتي، في المركز الثالث بالترتيب، برصيد 16 هدفًا.


ويتواجد الإنجليزي رحيم ستيرلينج، زميل أجويرو في مانشستر سيتي، في المركز الرابع بالترتيب، برصيد 14 هدفًا، فيما يتواجد البلجيكي روميلو لوكاكو، نجم هجوم مانشستر يونايتد، والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، زميل صلاح في ليفربول، في المركزين الخامس والسادس على الترتيب، برصيد 11 هدفًا لكل منهما.