التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 09:16 ص , بتوقيت القاهرة

رسميا - وست بروميتش يتعاقد مع علي جبر من الزمالك

وقع علي جبر، مدافع الزمالك، على عقود انتقاله لنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي عصر اليوم، الإثنين، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.


النادي الإنجليزي أعلن عبر موقعه الرسمي تعاقده مع اللاعب الدولي المصري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود بند يتيحه له ضمه نهائيا بحسب الاتفاق الذي أبرمه مع الزمالك.


وكشف وست بروميتش عن حصول جبر على القميص رقم 16، ليبدأ مسيرته في الملاعب الإنجليزية رفقة مواطنه أحمد حجازي، الذي رحب به عبر مقطع فيديو نشره النادي عبر حسابه على موقع "تويتر".


من جانبه، قال اللاعب، البالغ من العمر 29 عاما، بعد توقيع العقود: "أنا هنا لمساعدة الفريق والقيام بوظيفتي، فأنا سعيد للغاية بالتواجد في هذا النادي".


<blockquote class="twitter-video" data-lang="en"><p lang="en" dir="ltr"> A message from <a href="https://twitter.com/Hegazi?ref_src=twsrc%5Etfw">@Hegazi</a>...<br><br>????????<a href="https://twitter.com/hashtag/WBA?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#WBA</a> <a href="https://t.co/k0z0CTLqyQ">pic.twitter.com/k0z0CTLqyQ</a></p>&mdash; West Bromwich Albion (@WBA) <a href="https://twitter.com/WBA/status/957984258576076802?ref_src=twsrc%5Etfw">January 29, 2018</a></blockquote>
<script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>