التوقيت الأحد، 06 ديسمبر 2020
التوقيت 03:51 ص , بتوقيت القاهرة

المتهم بالسحر للمصري يرد على رئيس الزمالك: هل نسيت مصطفى جعفر؟

عبر فتحي سعد الذي تم إتهامه من قبل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بأنه يقوم بأعمال سحر عن عميق حزنه بعد الاتهامات التي طالته صباح اليوم السبت.


وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور،، طالب رؤساء الأندية في جميع فرق الدوري بضرورة منع فتحي سعد، من دخول الملاعب.


وأعلن مرتضى منصور، أن سبب انتصارات المصري هو فتحي سعد، الذي يتواجد مع التوأم حسام وإبراهيم منذ عدة سنوات كما أعلن أن المصري فاز على الزمالك في المباراة الأخيرة بالسحر بسبب تواجد هذا الشخص .


ورد فتحي سعد في تصريحات لـ"دوت كورة": "حزين للغاية لما تم اتهامي به بأنني أقوم بالسحر، أتواجد مع حسام حسن وإبراهيم، كمرافق لهم منذ عشر سنوات وأقوم بقضاء إحتياجتهم وأنا أعشقهم منذ الصغر" .


وأكمل: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يظلم شخص ويتهمه بالباطل، أقسم بالله العظيم أنا مظلوم تماما من هذه الاتهامات الغير صحيحة على الإطلاق وعشقي للتوأم وحبي لهم هو ما دفعني أن أن أظل متواجد معهم بأي مكان يذهبوا إليه طوال السنوات الماضية كما أنني تواجدت معهم بالزمالك وقت أن كانوا يعملوا هناك ".


فتحي سعد مع حسام حسن


وأكمل سعد تصريحاته قائلا: "أقول لرئيس الزمالك هل تنسى وقت أن جمعتني جلسة معك عندما أحضرت لك مصطفى جعفر لمنزلك عندما كنت ترغب في التعاقد معه وكان يتصارع عليه كل أندية القمة وأنا من قمت بإحضاره لك".


اقرأ أيضا


مرتضى منصور: المصري بيكسب بالسحر وهذا هو الدليل