التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:52 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو - على طريقة "سوبر ماريو".. وست هام يعلن تعاقده مع نجم إنتر ميلان

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي اليوم، الجمعة، تعاقده مع اللاعب البرتغالي جواو ماريو، قادما من إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.


اللاعب البالغ من العمر 25 عاما شارك في تدريبات الهامرز اليوم، لينضم إلى قائمة الفريق لمواجهة ويجان أتليتك غدا، السبت، في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.


وفي أول تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، قال ماريو: "أنا سعيد حقا بالتواجد هنا، فالانضمام إلى هذا الفريق المذهل تجربة مثيرة".


وأضاف: "الصفقة تمت بشكل سريع، ومن المثير اللعب في البريميرليج، لذا أنا سعيد بالتواجد في هذا الفريق تحت قيادة مدرب مذهل".


واستغل النادي الإنجليزي اسم اللاعب في ابتكار طريقة جديدة للإعلان عن الصفقة عبر حسابه على موقع "تويتر"، بنشر فيديو الإعلان عن تعاقده مع اللاعب على طريقة لعبة الفيديو الشهيرة "سوبر ماريو".


<blockquote class="twitter-video" data-lang="en"><p lang="en" dir="ltr">Here we go. <a href="https://twitter.com/hashtag/WelcomeMario?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#WelcomeMario</a> <a href="https://t.co/NkGInrbr2c">pic.twitter.com/NkGInrbr2c</a></p>&mdash; West Ham United (@WestHamUtd) <a href="https://twitter.com/WestHamUtd/status/956919688226729984?ref_src=twsrc%5Etfw">January 26, 2018</a></blockquote>
<script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>